تخلصي من سموم الجسم وقاومي التجاعيد

تخلصي من سموم الجسم وقاومي التجاعيد

تعلن عن إطلاق مجموعتها الجديدة لمقاومة التجاعيد والديتوكس. يدخل في تركيب المجموعة الجديدة: العناصر المنقّية لمسام البشرة، مضادات الأكسدة، البريبيوتيك والبروبيوتيك، مستخلصات البامبو، الإنزيمات، المغذيات النباتية، تقنية HydrO18 Activated Water التي ينتج عنها مستحلب غني بالمواد العضوية التي تعرف بالليبيدات والذي يعمل على الحفاظ على ترطيب فائق يدوم طويلًا. تعمل هذه العناصر جميعها معًا على إزالة الشوائب من البشرة وتنقيتها بعمق وإصلاحها وتجديدها وحمايتها بينما تعمل في نفس الوقت على تقوية دفاعاتها الطبيعية.

 

أثبتت الأبحاث العلمية أن الملوثات المختلفة والنفايات المتعددة والجذور الحرة التي تؤدي إلى عملية التأكسد والأشعة الضوئية عالية الطاقة HEV/ الضوء الأزرق، كلها عناصر يمكن أن تدمر صحة البشرة، وتزيد الالتهاب، وتسرّع من ظهور علامات التقدم في العمر. تعد المجموعة الجديدة من العلامة التجارية HydroPeptide استجابة للاهتمامات الأساسية للمستهلكين وأطباء الجلدية والمنتجعات الصحية (سبا) التي تتعلق بالبشرة والتي تضمن أداءها لوظائفها بفعالية فائقة والظهور بمظهر الشباب المتألق.

 

تحتوي مجموعة مقاومة التجاعيد والديتوكس على أربعة منتجات تشكّل معالجات التنظيف والتجديد لمساعدة البشرة على الأداء الفائق والظهور بمظهر الحيوية والشباب الخالي من علامات السن. هذا بالإضافة إلى احتواء المجموعة على المنتجات التي يقتصر استخدامها على المتخصصين المحترفين وهي قناع الديتوكس المنشط والمغذي بمادة الخث العضوية التي تأتي من شمال أوروبا، والمقشر ثلاثي الإنزيمات بالعسل الذي يعمل على تجديد البشرة.

هيدروفلورا بروبيوتيك إيسنس HydraFlora Probiotic Essence

يعمل هذا المستحضر الغني بعناصر البريبيوتيك والبروبيوتيك الخاصة بالبكتريا المختلفة المغذية على الحفاظ على توازن البشرة ومعادلة مساماتها ليتركها متألقة. هذا المستحضر هو مزيج من المستخلصات النباتية المعزّزة بمضادات الأكسدة الفعالة التي تعمل على نضارة البشرة وحمايتها من خطر الجذور الحرّة التي تسبب عملية التأكسد. يعمل ماء جوز الهند والصبار الأزرق على تحسين شكل مسامات البشرة ومنحها نسيجًا ناعمًا.

 

قناع الرؤوس السوداء للأنف Bambusa Blackhead Banisher Pore Perfecting Nose Mask

يحتوي هذا الشريط على تركيبة خاصة لإزالة الرؤوس السوداء وهو معزّز بالفحم، والرماد البركاني المضاد للبكتريا، ومستخلصات البامبو الغنية بمضادات الأكسدة لإزالة المواد المتراكمة التي تسد المسام وتتسبب في ظهور الرؤوس السوداء وبالتالي يعمل على تقليل مظهر هذه الرؤوس على الأنف وحولها. تعمل المكونات المرطبة مثل الألو فيرا وزهرة اللوتس المقدسة والألنتوين على تهدئة حساسية واحمرار البشرة.

 

بخاخ البشرة الواقي Somnifera Root Mist Indoor Light Pollution Shield

رذاذ للبشرة مرطّب ومهدّئ ويحمي البشرة ضد التلوث. هذا المستحضر معزّز بمستخلص جذور نبات السومنيفيرا المعروف باسم (اشواغاندا)، الذي يحمي بفعالية وقوة من الضوء الأزرق الضار وملوثات الغلاف الجوي. مركّب بتقنية تنشيط الماء HydrO18 Activated Water يجدّد هذا البخاخ الرطوبة المفقودة ويضفي الحيوية على البشرة سواء باستخدام المكياج أو بدونه وذلك خلال اليوم كله.

 

محارم الوجه الرطبة HydroActive Cleanse Micellar Facial Toweletes

تزيل هذه المحارم الرطبة المنظفة الخفيفة الأوساخ والمكياج بلطف بينما تنظف البشرة وتنقيها في الوقت نفسه. تعمل تقنيات جزيئات الميسيلار وتنشيط الماء مع الببتيدات بتأثيرها الموازن المرطّب على منح الترطيب للبشرة وإزالة الرواسب المرئية وغير المرئية من البشرة. تساعد مضادات الأكسدة المغذية على الحماية من ضرر الجذور الحرة بينما تعمل المستخلصات النباتية على منح البشرة نضارة وتألق الصحة.

 

معالجة ديتوكس الفائقة للوجه The Deluxe Detox Facial Treatment

تتضمن هذه المعالجة منتجات مجموعة الديتوكس الجديدة من هيدروبيبتيد، بالإضافة إلى معالجات Honey Tri-Zyme Peel و Nordic Detox Mask التي تقتصر على المحترفين فقط، وذلك لضمان أداء البشرة لوظائفها بشكل فعّال ومثالي وذلك عن طريق إزالة الشوائب من البشرة وتنقيتها بعمق وإصلاحها وتجديدها وحمايتها بينما تعمل في نفس الوقت على تقوية دفاعاتها الطبيعية.

 

المقشر ثلاثي الإنزيمات بالعسل Honey Tri-Zyme Peel Regenerating Exfoliator

هذا المقشّر القوي بالعسل مركّب من مزيج خاص من المشروم واليقطين وإنزيمات البروتياز، بالإضافة إلى عسل النحل الخام وأحماض ألفا هيدروكسي لتقشير وترطيب وتنعيم البشرة بشكل مثالي. تزيل مستخلصات البابايا والعسل الخلايا الميتة ويدعّم البشرة بمضادات الأكسدة الفعّالة والبوليفينولات التي تغذي وتحمي وتمنح البشرة التألق.

 

قناع Nordic Detox Mask

تعمل المغذيات النباتية المكثفة في هذا القناع المنعّم الذي يحتوي على مادة الخث العضوية التي تأتي من شمال أوروبا بالإضافة إلى أنواع الطين – البنتونيت والكاولين – على تخليص البشرة من السموم والأوساخ، بينما تغذيها وتمنحها الترطيب في الوقت نفسه. يساعد مزيج من مضادات الأكسدة الحيوية على تحفيز تجديد صحي للخلايا وتوفير الحماية القوية من الجذور الحرة التي تسبّب التأكسد. يترك القناع البشرة وهي أكثر نعومة وثباتًا.

قد يهمّكِ أيضاً