تحدي لبشرة أفضل في 7 أيام!

تقدم تحدي لكِ للحصول على بشرة نافعة، نضرة، صحية ومضيئة. وذلك مع تحدي الأيام السبعة مع مرطّب العناية الفائقة من جرجنز . تحتوي تركيبته الفريدة على مزيج Hydralucence المضيء بالإضافة إلى الفيتامينات C وE وB5 التي تعمل على منحك بشرة جميلة وأكثر إشراقة في أسبوع واحد فقط! يتغلل مرطّب جرجنز العناية الفائقة في 5 طبقات للبشرة لإصلاحها وتغذية البشرة الجافة وترطيبها من الأعماق.

اليوم الأول: تعرفي على مرطّب جرجنز العناية الفائقة. استخدمي مرطّب جرجنز العناية الفائقة الغني بالفيتامينات مرتين في اليوم بالأخص بعد الاستحمام للمساعدة على توفير ترطيب على مدار الساعة لبشرتك.

 اليوم الثاني: اتباع نظام غذائي متوازن يحافظ على نشاطك ويساهم في المحافظة على جمال البشرة. ثابري على ترطيب البشرة بانتظام مع اتباع نظام غذائي متواز لكي تحولي البشرة الباهتة إلى بشرة مشرقة أكثر جمالاً.

اليوم الثالث: تحدي القوة والمرونة! التماربن الرياضية المنتظمة تساعد على تحسين مرونة الجسم وشد العضلات والتخلّص من الضغوطات اليومية. ويساهم كل ذلك في الحفاظ على بشرة صحية! 

اليوم الرابع: دللي يديك! تتعرض اليدان لمجموعة من العوامل التي يواجهها الوجه يومياً لذا من المهم أن لا تهمليهما. ويساعد الترطيب في توفير حل سريع للجفاف.

اليوم الخامس: إضحكي تضحك لك بشرتك! تساهم بيئتك ونظامك الغذائي في دعم صحة البشرة ولكن أيضاً في الحفاظ على الأسنان. فلا تهملي العناية بأسنانك وزوري طبيب الأسنان بانتظام للتأكد من صحة ابتسامتك.

اليوم السادس: خصصي بعض الوقت للاسترخاء واحتساء الشاي مع شخص عزيز. للشاي فوائد صحية كثيرة. حاولي تجنب الشاي الذي يحتوي على الكافيين قبل الخلود إلى النوم ولا تنسي أن تشربي على الأقل 8 كاسات ماء في اليوم.

اليوم السابع: قبل وبعد- التقطي صورة شخصية في بداية التحدي وقارنيها بالصورة اليوم الأخير! تأكدي أن تكون في الوضعي نفسها ومع مستحضر جرجنز الذي كنت تستخدمينه في الأيام السبعة الماضية. 

المزيد
back to top button