تجسيد الأنوثة من Guerlain

تجسيد الأنوثة من Guerlain

إنّ المرأة في صيغة جمع، وكذلك عطر مون جيرلان Mon Guerlain. ومن أجل هذا التجسيد الحديث، يبيّن ماء العطر "مون جيرلان بلوم أوف روز" Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum الشغف كأحد جوانب الشخصيّة. من ابتكار تييري واسر ودلفين جلك، يستوحي هذا العطر الذي أعيد تصميمه مباشرة من ملهمته الفريدة من نوعها أنجيلينا جولي. وسيتمّ هذه المرّة التركيز على شخصيّة أنجيلينا جولي القويّة. ذلك وشغفها، الذي تجلّى واضحاً خلال زيارتها الأولى إلى كامبوديا. زيارة أثبتت أنّها لديها تأثير عاطفي عميق على حياتها، وأدّت بها إلى القيام بالكثير من التغيّرات: من تولّي مشاريع خاصّة وعقد التزامات إنسانيّة جديدة، وصولاً إلى تحقيق رغبات أكثر إلحاحاً مثل الرغبة بأن تصبح أمّاً. يعبّر ماء العطر Bloom of Rose Eau de Parfum عن هذه المثابرة والبهجة التي نختبرها جميعنا، ليس أنجيلينا جولي فقط، في لحظات من الإنجازات الشخصيّة والمهنيّة والفكريّة والعاطفيّة.

 

وردة حمراء

في هذ الإصدار من العطر الغنيّ برائحة الأزهار والفاكهة، تعبّر الوردة عن نفسها من خلال كلّ من جوانبه. كَونها ملكة الأزهار والجوهرة في تاج عطور Guerlinade، تقوم خلاصة الوردة ومركّزها بمضاعفة قوّتها. وفي حين لا يزال ياسمين العرب والخزامى جزءاً من التركيبة، تمّ تخفيض كثافة زهر البرتقال المتألق الذي نجده في ماء تواليت Bloom of Rose Eau de Toilette لإبراز الوردة. وتحتلّ الزهرة الأيقونيّة هنا الصدارة بفضل الكميات الوافرة والجرعات الجريئة من الورد البلغاري وخلاصة الورد التركي. وفي الوقت نفسه، تقدّم لمسات مبهجة من الإجاص اللذيذ الغنيّ برائحة الفاكهة نفحةً ممتعة، في حين يضفي الفانيليا دفئاً يتعزّز من خلال درجات البتشول وخشب الصندل الساحرة والمُفعمة بالشغف.

قارورة متألّقة

مكتملة بنفس الخطوط المرهفة والغطاء المستدير والزجاج الشفاف الرائع، تتميّز أيضاً قارورة Bloom of Rose بلمسات جريئة وشغوفة باللون الزهري. من اللون الزهريّ الفوشيا الذي يغلّف الحلقة التزيينيّة لماء تواليت Bloom of Rose Eau de Toilette، وصولاً إلى تصميم الوردة الحمراء الذي يردّد صدى شغف العطر في الداخل، تتجلّى كثافة العطر الجريئة من القارورة.

قد يهمّكِ أيضاً