بودرة Hermès لإضاءة الوجه والعينين

بودرة Hermès لإضاءة الوجه والعينين

إنها نجم الشتاء. إنها الشهب الذي ينير أعياد . بودرٌة ثمينة بإصدار محدود، يسطع نورها بين الشمس والقمر، وبين المدن والِقمم، ليعطي الوجه هالةً من النور ويكسوه بذهب الجمال.

 

صمم Pierre Hardy علبة هذه البودرة باللون الأبيض اللماع، والتي تحمل شعار ex-libris الشهير لدى Hermès باللون الّنحاسي. الابتكار في خدمة الجانب العملي: علبة رفيعة تحتضن مرآة كبيرة الحجم، وتغلق مغناطيسياً. أما اللمعان، فمضبوط بعناية. 

 

تحمل البودرة هي الأخرى شعار ex-libris، وقد تم رصها داخل العلبة لإعطائها مظهراً منحوتاً ومنقوشاً ولماعاً في آن معاً. بودرة لا تقدر بثمن مستوحاة من براعة الصاغة والهالة الذهبية للعلبة، تحمل ذكرى اللمسات القديمة التي كانت تشكل المعادن باستخدام الحفارات وأدوات النقش والمطارق، والتي تضفي عليها مسحة من الرقة والذوبان. تركيبة شفافة تمتاز بتركيز عال من عرق اللؤلؤ الذهبي: Poudre d’orfèvre بودرة ذهبّية تتلألأ فوقها الأنوار بصورة مثالية.

 

لدى وضع البودرة، سـواء باستخدام الفرشاة أو الأصابع، تتجلى الانعكاسات المعدنية للون النحاسي في نقاوة الإشراق. ويمكن وضعها في أعلى الوجنتين أو على قصبة الأنف أو عظم الحاجب لتجميل مظهر الوجه وإبراز روعة الشخصية، كما يمكن وضعها على الجسم لإبراز أعلى الصدر.

قد يهمّكِ أيضاً