اليك مستحضر الأساس من Sisley

اليك مستحضر الأساس من Sisley

تسود حاليّاً في سوق مستحضرات التجميل مستحضراتٌ "نظيفة" وتتمحور حول الصحة. والهدف؟ بشرة نقيّة ومتألّقة ومشرقة، "بشرة النادي الرياضي" أو "بشرة اليوغا" التي يتميّز بها الرياضيّون وعشّاق الهواء الطلق ومحبّو خلوات التخلّص من السموم.

 

تقدّم مستحضر الأساس مع مؤشر حماية بدرجة ، وهو تركيبة شاملة تجمع بين أداء العناية اليوميّة بالبشرة مع ماكياج طبيعي ومتألّق.

 

منافع كريم نهار

  • يتمّ ترطيب البشرة بشكلٍ مثالي بفضل خلاصة الزنبق الأبيض الغنيّة بالسكّر والتي تزوّد البشرة بالنعومة والراحة.
  • يتمّ تنعيم بنية البشرة بشكلٍ مثالي مع خلاصة شجرة التفاح الذهبي المعزّزة للإرهاف.
  • تتمّ حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجيّة UVA وUVB بفضل ثنائي أكسيد التيتانيوم (حماية معدنيّة بدرجة SPF15)
  • تصبح البشرة أكثر ترطيباً ونعومة وسلاسة، وتعكس الضوء بشكلٍ أفضل لإشراق معزّز.
  • خلاصة الكيوي، الغنيّة بالمغنيسيوم والفيتامينات، تحسّن طاقة وحيويّة البشرة، في حين تقوم خلاصة ليمون الجنة الغنيّة بحمض الليمون بتعزيز إشراقها.
  • تتمّ حماية البشرة من الاعتداءات الخارجية بفضل خلاصة بذور الحنطة السوداء، وهو المكوّن النشط النجم المقاوم للتلوّث لدى Sisley، وأسيتات الفيتامين إي الذي يتمتّع بخصائص مقاومة للذرات الحرّة السامّة.

 

لون بشرة مثالي

تقوم المكوّنات النشطة بمجانسة لون البشرة وتصحيحه، إلى جانب الحفاظ على مظهر طبيعيّ بالكامل. ويقوم مزيج من العناصر الملوّنة المغلّفة والمقاومة للمياه، وجَل ملطّف ومخفي للشوائب، وبودرة مزيلة للمعيّة بتأثير مخملي بمجانسة وتصحيح الشوائب مع تركيبة شفافة.

 

تمنح بلّورات ميكا رقيقة وناعمة بشكلٍ مثالي لون بشرة مشرق لاستكمال التركيبة وتعزيز الإشراق من كافة الزوايا. كما تشكّل سطح بشرة فائق النعومة لخلق وشاح مرهف ومتجانس.

 

النتائج: تصبح البشرة متألّقة بشكلٍ طبيعي وناعمة ومتجانسة مع تركيبة شفافة.

قد يهمّكِ أيضاً