اليك مجموعة Rouge Hermès

اليك مجموعة Rouge Hermès

تستحضر مجموعة Rouge Hermès هذه التدرّجات الـ 24، منها ما هو كامد مع الشكل المستدقّ الرأس، ومنها ما هو لامع مع الشكل الدائري. وتأتي بصمة هيرميس محفورةً على السدّادة.

تخيّل بيار هاردي تصاميم أحمر الشفاه العصرية هذه
تخيّل بيار هاردي تصاميم أحمر الشفاه العصرية هذه

 

من البرتقالي إلى الأحمر

تُصدر دار هيرميس مجموعة مستحضراتها التجميلية مع 24 تدرّجاً من أحمر الشفاه، وتتميّز كلّها بالترف وبطابعٍ صاخبٍ غير مرتقب!

 

يقول المدير الفنّي لدار هيرميس بيار-أليكسي دوماس: "أربط مستحضرات التجميل الموقّعة من هيرميس بالإنجاز الشخصي، مع لون يناسب شخصية كلّ فرد". ويتحدّث دوماس عن "مهنة" جديدة مع الثورة الجمالية الحديثة Hermès Beauté التي تقوم على مجموعة من أحمر الشفاه تضمّ 24 تدرّجاً غنياً من الأحمر والزهري والبرتقالي تتطابق مع تدرّجات العلب التي تشكّل بصمة الماركة. لكنّ الدار الفرنسية ليست غريبة عن عالم الجمال فهي تنخرط في صناعة العطور منذ العام 1951 وقد أطلقت مجموعة من مستحضرات الاستحمام خلال السنوات الماضية. منذ الآن، صارت مجموعة أحمر الشفاه هذه بمنتجاتها الأربعة والعشرين بالنسبة لعالم الماكياج بأهمية Birkin لعالم الحقائب. وستنطلق بهذا الفصل الجديد مع مزيد من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي ستصدر لاحقاً.

 

فرشاة خشبية مطليّة يدوياً وقلم لتحديد الشفاه
فرشاة خشبية مطليّة يدوياً وقلم لتحديد الشفاه

 

دخل دوماس وفريقه إلى عمق أرشيف يضمّ أكثر من 75 ألف قطعة من الحرير والجلد بغية العثور على الوحي من أجل التدرّجات القوية. ومن بين التدرّجات الأربعة والعشرين عشرة لها تأثير حريري كامد وأربعة عشر تأثيرها لامع. ويمكن تمييزها بسهولة بفضل عصا أحمر الشفاه، فهو إمّا كامد أو لامع. تخيّل العلبة المدير الفنّي لقسمَي الأحذية والمجوهرات لدى هيرميس بيار هاردي وهي بمثابة قطعة جميلة تُحلّي منضدة التزيين. وإنّ تلك العلب المترفة التي تأتي بالأسود والأبيض والمعدني تُقفل بطريقة عملية وهي خالية من البلاستيك ويمكن إعادة تعبئتها. كذلك، تضمّ المجموعة الأولى من أحمر الشفاه هذه ثلاثة ألوان محدودة هي Rose Inoui، Violet Insensé و Corail Fou، يمكن التعرّف إليها من خلال علبها الملوّنة. ختاماً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ Hermès Beauté قد دخلت وبقوّة في لعبة الجمال.

قد يهمّكِ أيضاً