اليك مجموعة Rose-Gold

اليك مجموعة Rose-Gold

تضم كولكشن ماك سيرين عبد النور MACxCyrineAbdlelnour الجديدة، لون الروز غولد Rose-Gold من خلال باليت للعيون التي ستحويل درجات اللون الذهبي الوردي إلى درجات ميتاليك لا غنى عنها.

 

اجتمعت ماك كوزمتيكس مع النجمة سيرين عبد النور على اللون الذهبي الوردي ليطلقا معاً كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد التي تضم باليت الآيشادو الجديد محدودة الإصدار، المُبتكرة خصيصاً لتناسب منطقة الشرق الأوسط ويتألق بداخلها درجات اللون الذهبي الوردي الميتاليك البراقة التي ستُحدث صيحة مستقبلية في عالم الموضة. 

 

يمكن استخدام الألوان عالية التركيز والتركيبات الغنية من الصباح حتى المساء حيث يمكنكِ ابتكار ماكياج جذاب بالغ الرقة أو إطلالات براقة تُضاهي إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء. ولأنها مصممة لتناسب جميع ألوان البشرة، يسهل استخدام الألوان الميتاليك الناعمة والألوان المحايدة الدافئة التي تنساب بنعومة على البشرة لتمنحكِ إطلالة براقة وشفافة بالغة الرقة بتمريرة واحدة. 

 

تضم كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد أيضاً ثلاثة من الحمرة بألوان النيود الطبيعية التي تتراوح ما بين الوردي المتوسط والنيود الدراقي والخوخي المائل للبنفسجي الداكن، وثلاثة فاونديشن سائل بعامل حماية من الشمس Studio Fix Fluid SPF 15 ، وثلاثة أنواع من الرموش الاصطناعية، واثنين من الهايلايتر Dazzle Drops باللونين Dazzle Pink وDazzle Peach

قد يهمّكِ أيضاً