اليك ماكياج بلا عيوب!

اليك ماكياج بلا عيوب!

تقدّم دولتشي وغابانا للجمال Dolce&Gabbana Beauty أول مستحضر أساس سائل مضغوط Preciouskin. وتوفّر Dolce&Gabbana Beauty أسلوبًا جديدًا لتطوير روتين الجمال في الحياة اليومية، وهو أول مستحضر أساس سائل مضغوط من علامة الدار العريقة، يصقل السحنة، ويمنحها تغطية مثالية بلمسة طبيعية كما لو كان بشرة ثانية لها.

 

يشتمل مستحضر الأساس السائل المضغوط Preciouskin Perfect Finish Cushion Foundation SPF30 على تركيبة خاصة منعشة وخفيفة، تغمرها مكوّنات متطورة لترطيب الجلد، توفير الوقاية من التلوّث العصري، تغذية البشرة والحفاظ عليها.

 

الصيغة

الأساس السائل المضغوط Preciouskin Perfect Finish Cushion Foundation SPF30 هو مستحضر رائع، يمكنك أخذه معك لأي مكان، إذ يضم صيغة متقنة لتحسين البشرة، وتحقّق توازنًا تقنيًا متطورًا يجمع بين المظهر النهائي الطبيعي، والشعور المثالي بالخفّة.

يجمع مستحضر الأساس السائل المضغوط الجديد بين صيغة كريم الأساس الإستثنائي والنسيج الشبكي الفائق الدقّة لتوفير فقط الكميّة المناسبة عند استعماله في كل مرّة.

تحتوي هذه الصيغة الجديدة ذات الأساس الهلامي على ما يقارب 60% من الماء، مُشكّلة بذلك قوامًا أساسه مزيج من البودرة والهلام، يضفي إحساسًا مبرّدًا ومنعشًا فائق الخفّة فور تطبيقه على البشرة. كما أن صيغة هذا المستحضر تذوب في شكل ملحوظ داخل الجلد حيث تحبس الرطوبة مكوّنة مظهرًا جميلًا كأنه بشرة ثانية. كذلك، تضم الصيغة غشاء ثنائيًا من البوليمرات والبودرة لتمويه الشوائب وابتكار مظهر طبيعي يضمن إطلالة ماكياج ملساء، وطويلة الثبات تدوم إثني عشر ساعة.

*إختبار سريري على 25 متطوّع

صيغة هذا الأساس الخفيفة جدًا تضمن انزلاقه بسهولة على البشرة، ما يجعل تقنية التطبيق المبنية على فكرة التحكّم بالكمّية المستعملة من الأساس وكيفية توزيعها أي "القابلة للبناء " Buildable، تأخذ فعليًا طابعًا شخصيًا حيث أنها باتت أسهل من أي وقت مضى، وتساعدك على توزيع المزيد أو القليل من الأساس على ملامح وجهك بحسب رغبتك وحاجة بشرتك. هناك طريقتين لتحقيق مظهر بشرة مثالي:

  1. لتطبيق سريع وسهل للغاية، استعيني بالإسفنجة المخملية المرفقة مع علبة الأساس، وربّتي بها مباشرة على النسيج الشبكي لتحرير سائل الأساس، ثمّ ربّتي بنعومة على بشرتك لتنشيط السحنة، والكشف عن مظهر مثالي جديد.
  2. بالتناوب، اعتمدي التقنية المستوحاة من المحترفين، مستخدمة فرشاة كابوكي القابلة للسحب والمخصّصة لتطبيق كريم الأساس، وربّتي بها على النسيج الشبكي لاستخراج السائل الملوّن. ثم، قومي بتمويه شوائب بشرتك لتحصلي على بشرة مثالية في لمحة بصر.

 

مزيج أساسيّ من التجميل والعناية

إضافة إلى التغطية الخالية من الشوائب، تحتوي صيغة مستحضر الأساس السائل المضغوط Preciouskin Perfect Finish Cushion Foundation SPF30 على مزيج من المكوّنات المتطورة التي تدخل تركيبة كريمات العناية هدفها ترطيب وتعزيز إشراقة البشرة لمدّة ثماني ساعات، بينما توفّر لها الوقاية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية، التلوّث، والضرر البيئي.

 

  • مرطب ومعزّز للإشراق: مُركّب التألق الخاص بمنطقة البحر المتوسط من Dolce&Gabbana Beauty هو مزيج متكافىء من المكوّنات الطبيعية تدعمها تقنية خاصة بمستحضرات العناية، تساعد على ملء البشرة، ترطّيبها، تلطيفها، وتقوّية دفاعاتها. وهي تضم:
  • حمض الهيالورونيك: يستخدم وزن الجزيئي العالي لحمض الهيالورونيك للمحافظة على أقصى مستويات الرطوبة، لبشرة ناعمة، ممتلئة، ورطبة.
  • خلاصة التين: تمّ اختيار ثمرة التين الأسود لقدرته على توفير رطوبة تدوم طويلًا، وتعزيز إشراقة السحنة.
  • زيت الزيتون: يوفّر التغذية، يلطف البشرة، ويمنحها شعورًا بالراحة.
  • وقاية عصرية شاملة: مزيج من المكوّنات الفاعلة توفّر للبشرة حماية يومية شاملة من خلال تأمين درع شفاف وواقٍ تجاه الملوّثات الضارة، والتعديات البيئية المختلفة، بالإضافة إلى أشعة الشمس ما فوق البنفسجية المؤذية:
  • خلاصة القطن مضاد للأكسدة يساعد على حماية البشرة من التأثيرات المؤذية التي تسببها الملوّثات على أنواعها.
  • الفيتامين E، واحد من أقوى مضادات الأكسدة، يحمي البشرة من التعديات البيئية المختلفة.
  • المرشحات الشمسية بموشر SPF30 تشكّل درعًا واقيًا للبشرة من أضرار أشعّة UVA و UVB ما فوق البنفسجية.
قد يهمّكِ أيضاً