اليك عطر Musc Shamal

اليك عطر Musc Shamal

منذ عام 2004، دأب جورجيو أرماني على تجسيد جوهر مجموعاته Privé Haute Couture في عطور. ويعكس كلّ من تلك العطور المركّبة من مواد خام نادرة ومتميّزة توازن الكمال الراسخ عينه.

 

ثمة أربع مجموعات من عطور Armani Privé Haute Couture Fragrances، وجميعها في تطوّر مستمرّ:  

  • مجموعة Les Eaux مستوحاة من جمال الطبيعة وتوقظ ذكريات تعجّ بالحدائق الخيالية والأسطورية.
  • مجموعة La Collection أشبه بقصيدة تتغنى بتاريخ صناعة العطور وتشيد بأبرز المكوّنات المستخدمة فيها.
  • تجسّد Les Terres Précieuses خلاصة حبّ السفر والترحال الذي يغمر جورجيو أرماني في مجموعة من العطور القيّمة التي تستكشف ثقافات وأراضٍ مختلفة.
  • أمّا مجموعة La Collection des Mille et Une Nuits فتعبق بروعة الشرق اللامتناهية وتشبه رحلة في عالم غريب من السحر والجاذبية.

 

ومن ضمن هذه الأخيرة، تشكف Armani/Privé في عام 2019 عن ثمرة جديدة من ثمار إبداعها: إنّه عطر .

 

ريحٌ تفوح سحرًا وجاذبية

استوحي هذا العطر من الريح القوية والغامرة التي تهبّ في بلاد الشرق، والتي يحمل اسمها MUSC SHAMAL، ويمكن القول إنّه التجسيد العطريّ الحقيقي لهذه الرياح المتهلّلة. من خلال هذا العطر، يوحّد جورجيو أرماني بروعة تامّة بين حرارة الشمس النابضة بالحيوية وهبّات الريح الفائقة الجاذبية؛ والنتيجة تناغم شرقيّ بين المتناقضات.  

 

يحمل عطر Musc Shamal توقيع صانعة العطور جولي ماسيه (من شركة تصنيع العطور Mane)، وهو أشبه بنَفَس الصحراء ورياحها المتراقصة على امتداد الكثبان الرملية اللامتناهية في أراضي الجزيرة العربية.

تُضفي نفحات الورد لمسة عصريّة على عبير المسك الخلّاب المحبوب، ما يوفّر تباينًا رائعًا بين النسمة الأنيقة والحرارة الشديدة، بحيث يفوح هذا العطر بشذا منعش ونابض بالحيوية.  

وتتعانق نفحات العنبر وخشب الأرز لتنبعث منها رائحة ساحرة ناعمة تنضح بالحبّ وتعزّزها نسمات الفانيلا الرقيقة. أمّا نفحات الورد والياسمين الزهريّة فتلطّف قوّة المزيج، في حين تضفي مادة النورينال Noreenal، وهي عبارة عن ألدهيد جديد ذي رائحة فاكهية وحمضية منعشة، قوّة على رائحة المسك.  

إنّه عطرٌ غامرٌ وآسر.  

 

تجسيدٌ للريح داخل قارورة

يأتي عطر Musc Shamal في قارورة Armani Privé الشهيرة من الزجاج المشكّل بالنفخ، المدموغة والمتميّزة للغاية. قوارير غامضة من الزجاج الكامد بلون العقيق، تعلوها أغطية ذهبية، تحوي عطر مجموعة Mille et Une Nuits الجديد. تصميم مبسّط، جذّاب وناعم الملمس، أشبه بحجر أملس تغمره شمس الصحراء. يكفي رفع الغطاء لتنضح القارورة بالسائل السحري الموجود فيها، والذي نُقش اسمه بمنتهى الأناقة على اللوحة الذهبية التي تزيّن القارورة.  

قد يهمّكِ أيضاً