اليك صندوق مستحضرات التجميل المحمول

اليك صندوق مستحضرات التجميل المحمول

يضمن صندوق للسيدات التألق بإطلالةٍ مثالية مع توفير في المساحة والوقت، حيث يقدم التصميم الأنيق وخفيف الوزن طريقةً أكثر فاعلية لتطبيق وحمل وتخزين مستحضرات التجميل، بفضل نظام الإضاءة الفريد والمرآة الواقعية ونظام التخزين الذكي.

تمّ إطلاق صندوق التجميل المحمول في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع منصة التجزئة الشهيرة أُناس، ليقدّم معايير جديدة في مشهد الجمال والعافية العالمي بعد أن حقق شعبيةً واسعة في المملكة المتحدة. وحاز المنتج على إعجاب الآلاف من السيدات متصدراً قائمة المبيعات لدى متجر هارودز، حيث بيعت جميع القطع من صندوق بيوتيفيكت عدة مرات، ليحقق مكانةً متميزة كقطعةٍ مفضّلة لدى عشاق الجمال والفخامة.

 

ويحمل الصندوق المسجّل للحصول على براءة اختراع توقيع الدكتورة تارا لالفاني، وهي جرّاحة أسنان انتقلت إلى عالم الأعمال والتجميل، والتي صمّمت الصندوق المبتكر بدافع من حاجتها الشخصية لتجربةٍ أفضل أثناء وضع مستحضرات التجميل. "لطالما عانيتُ من عدم الراحة أثناء عملية وضع المكياج، حيث كنت أضطر للذهاب إلى غرفة مختلفة في ظروف إضاءة ضعيفة وكانت مستحضراتي مبعثرة في حقائب عشوائية. كنت أهدر وقتي كل يوم لإخراج مستحضرات التجميل ثم ترتيبها مرة أخرى، وحاولت البحث عن طريقة أفضل لكن محاولاتي باءت بالفشل.

 

تتطلب عملية وضع المكياج ثلاثة عناصر أساسية في جميع الأوقات، وهي المستحضرات والمرآة وظروف الإضاءة الطبيعية. ويجمع صندوق بيوتيفيكت هذه العناصر بطريقة مثالية لوضع معايير جديدة لأسلوب تطبيق مستحضرات التجميل، حيث قررت تارا، المتزوجة من تيج لالفاني، بطل مسلسل دراجونز دين على قناة بي بي سي، أن تصبح رائدة أعمال بعد ابتكار صندوق بيوتيفيكت وكانت مصممة على تمويل المشروع بنفسها، بدافع من إدراكها لأهمية ابتكار منتجات للسيدات بتوقيع سيدات مثلهنّ.

ويُعدّ نظام الإضاءة المبتكر والحصري في بيوتيفيكت ثمرة عامين من العمل لتوفير أفضل ظروف الإضاءة بمنتهى السهولة، حيث يحاكي ظروف الإضاءة النهارية ويتيح رؤية جميع التفاصيل لضمان إطلالة مثالية، ويوفر خمسة خيارات إضاءة في ظروف مختلفة، بدءاً من الإضاءة المسائية ووصولاً إلى الإضاءة الساطعة. ويمكن إعادة شحن الصندوق خفيف الوزن باستخدام كابل يو إس بي-سي مناسب، ليتيح للسيدات وضع المكياج بكل بساطة في أي مكان.

 

ولا تنتهي ميزات الصندوق عند هذا الحد، حيث يتضمن مرآة زجاجية بحجم كبير ومرآة تكبير مغناطيسية حتى 5 مرات، بالإضافة إلى نظام تخزين ذكي للأقلام والفراشي وعلب الظلال للعثور على القطعة المرغوبة بمنتهى السهولة. كما صممت تارا جميع التفاصيل بعناية لضمان تجربة لا تُضاهى، بما في ذلك مفصل المرآة الذي يشبه مفصل الحاسب المحمول لإمالة المرآة وتثبيتها بأي زاوية بدون الحاجة إلى تغيير وضعية الجلوس.

 

كما يرتقي صندوق بيوتيفيكت بروتين الجمال اليومي من خلال توفير مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في جميع الأوقات، إذ يعتبر ابتكاراً ملهماً وضرورياً للتألق بإطلالة رائعة مع توفير في الوقت والجهد والعناء.

قد يهمّكِ أيضاً