الماسكارا المكثّفة للرموش من D&G

الماسكارا المكثّفة للرموش من D&G

تقدّم Dolce&Gabbana Beauty الماسكارا الجديدة . تُبرز هذه الماسكارا المُركّزة والمكثّفة للرموش الشغف في نظرة المرأة، وتجعلها تشعر بأنها ملكة في حياتها اليومية. المثال الأكثر دقّة في التعبير: لعوبة، شغوفة أو مُحبّة، تنضح نظرتها بكل شغفها بالحياة لمن حولها.

رموش كثيفة ومترفة

من خلال صيغتها الطويلة الثبات والقابلة للتعديل، المُركّزة والمكثّفة، تُعزّز ماسكارا Passioneyes حجم الرموش فورًا، وذلك بنسبة تفوق 146% من حجمها الطبيعي. بواسطة أليافها الناعمة جدًا، تلتقط الفرشاة المصمّمة على شكل الساعة الرملية كل الرموش بلطف، وتضفي سماكة فورية على كل رمش لمنحه حجمًا إضافيًا. بفضل صيغتها القشدية للغاية والأقرب إلى الرغوة الناعمة، تنزلق ماسكارا Passioneyes على الرموش بسهولة، وتبقيها ناعمة ومرنة لاحتواء تركيبتها على ثلاثة أنواع من الشموع الغنيّة، بالإضافة إلى زيت بذور الجوجوبا الذي يوفّر للأهداب الراحة والعناية الفائقة. صيغة هذه الماسكارا المقاومة للتقلبات المناخية والطويلة الثبات، لا تجفّ، تمنع التكتّلات، وتُعزّز حجم الرموش لمدّة إثني عشرة ساعة.

 

حبّ الألوان

تتوافر ماسكارا Passioneyes في أربعة ألوان مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط: أسود صيقلية Nero Sicilia، خشبي دافىء Sensual Wood، بنفسجي بلون زهرة الداليا الرومانسية Passionate Dahlia، ذهبي مترف Divine Gold. تضفي ماسكارا Passioneyes لونًا غنيًا وحادًا على الرموش بلمسة واحدة. علاوة على ذلك، يمكنك استعمال اللون الذهبي المترف منها كطبقة علوية تُغلف اللون الأساسي وتُضفي لمسة جريئة ومضيئة على نظرتك.

 

جيل جديد من الرموش الكثيفة

تُضفي ليلي جين هارفي Lily Jean Harvey طاقتها الحيوية والشابة على الحملة الإعلانية الخاصة بماسكارا Passioneyes من "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce&Gabbana Beauty. رموشها الكثيفة تُشكّل واجهة ومحور الصورة، وتُبرز نظرتها العميقة التي تُعبّر عن أنها ملكة حياتها اليومية.

قد يهمّكِ أيضاً