الليلة قولي وداعاً للتجاعيد

الليلة قولي وداعاً للتجاعيد

هناك أنواع مختلفة للتجاعيد. تتساءلين ما هو الحل الفعال؟ الحل هو بإستخدام الطرق الحديثة الموجّهة لحل مثل هذه المشكلات بشكل مركز مثل حقن البوتوكس، وحقن حمض الهيالورونيك والتقشير. لذا فقد استلهمت فيلورجا Filorga منتجها المطور Time Filler من هذه الاستراتيجيات، وهو منتج ثوري يتكون من مجموعة من منتجات العناية بالبشرة المخصصة لمحاربة التجاعيد، والتي تعمل على تقليل نسبة التجاعيد بمقدار النصف في شهرين فقط.

على الرغم من أن ساعات الليل هي أفضل الأوقات لتجديد شباب البشرة، إلى أن هذا الوقت ممكن أيضًا أن يشكل الضرر وذلك بسبب تأثير الوسادات التي يمكن أن تصبح العدو الأول للبشرة الشابة النضرة. فبينما نحلم بنوم هادئ أثناء الليل، تشكّل الوسادات التي ننام عليها نوعًا خامسًا من التجاعيد التي تسبب انتفاخ ملامح الوجه. وعندما نستيقظ نلاحظ ذلك بوضوح على بشرة الوجه، والتي تستغرق وقتًا لتزول، أويمكن أن تبقى بشكل دائم. ويحدث هذا التورم للوجه أثناء النوم ليلاً ويزيد عند ضغط الرأس على الوسادة بينما يكون الجسم في وضع الرقود.

 

لهذا السبب، أطلقت فيلورجا منتج العناية الليلي متعدد الاستراتيجيات Time Filler Night لمواجهة كل أنواع التجاعيد والذي يعمل بفعالية أثناء النوم لتصبح البشرة نضرة ومنتعشة.

قد يهمّكِ أيضاً