الصيف كما تراه شانيل

الصيف كما تراه شانيل

تعدك هذه المجموعة بقضاء صيف منعش ومشرق، ستشعرين معها بنعومة أشعة الشمس على البشرة التي تتلألئ مثل ماء البحر. إنها تمثل هذا الشعور بالحرية المصاحب لمركب شراعي الذي يبحر على طول الساحل مقابل البحر الأبيض المتوسط. ويبدأ Les Beiges رحلته هذا الموسم بالمجموعة الحصرية Summer Of Glow المستوحاة من أسلوب الحياء الهادئ بالريفييرا الفرنسية.

تُدخل مجموعة Les Beiges Summer Of Glow نسمة قوية من الحرية على الصيف. وتتميز بإشراقتها التي تُذكر بضوء الشمس المحبب لدى الجميع. كما تضفي دفئًا لطيفًا إلى البشرة. إنها خفيفة أيضًا، فهي مستوحاة من روح مادموازيل شانيل الحرة. وتتمحور هذه المجموعة الجديدة حول هدف واحد فقط، وهو الاستمتاع ببشرة بإشراقة صحية كالتي لوحتها الشمس، وتنعم بانتعاش الهواء الطلق. وباستخدامها، تنير الدرجات الدافئة بلمعانها المرجاني الشفاه والعينين. فضلاً عن ذلك، تبث الألوان الصيفية الحيوية بأظافرك.

 

بودرة Les Beiges لإشراقة صحية وطبيعية

كانت بداية المجموعة مع مستحضر الأساس. ولهذا الموسم، تتوفر درجتان من بودرة Les Beiges لإشراقة صحية وطبيعية. تستفيد هذه البودرة من تأثير الظل والنور لتبرز الملامح وتعزز جمالك الطبيعي. وبوضع طبقة رفيعة للغاية وغير مرئية منها، تكشف بشرتك عن نضارتها وإشراقتها، فتنعم بنفس انتعاش الهواء الطلق. وبفضل خفة وزنها وانتعاشها، تمنح بشرتك إشراقة رقيقة بما تضمه من أصباغ بلمعان ذهبي. وللحفاظ على هذه الإشراقة الصحية الفورية، تكتمل التركيبة بمستخلص الكلنكوة المرطب والمضاد للأكسدة.

 

مستحضر Les Beiges لإبراز الملامح سائل وشفاف لإشراقة صحية

يحسّن المستحضر لإبراز الملامح السائل والشفاف لإشراقة صحية بشرتك بلمسته المتلألئة الرقيقة. ويعمل على إنارة وجهك وجسمك كشعاع شروق الشمس. وعلى الفور، تزيد تركيبته من جمال بشرتك بطبقة رقيقة من النور لتمنحها إشراقة صحية فورية بتأثير مبرز لملامح البشرة. وتتألق بشرتك أيضًا بنضارة مميزة وضيًا فريدًا.

 

كريم تسمير Les Beiges لإشراقة صحية

الحصول على بشرة بلمسة من الاسمرار الذهبي دون التعرض للشمس لفترة طويلة، مَنْ عساه يرغب بأكثر من ذلك؟ مع Soleil Tan، الحصول على تأثير البشرة الي لوحتها الشمس هو أمر غاية في السهولة. وينضم هذا المستحضر الشهير إلى المجموعة ليصبح كريم تسمير Les Beiges لإشراقة صحية. ويتسم هذا الجل الكريمي بتركيبته الخفيفة والناعمة للغاية، فيمتزج تمامًا مع البشرة ليكشف عن جمالها الطبيعي. ويمنح بشرتك نفس الاسمرار الذي تحصلين عليه بعد قضاء يوم في الهواء الطلق، لتتألق بنضارة لا مثيل لها. وبعد استخدامه، تصبح البشرة ناعمة كالمخمل، كما تصبح ملامحها ملساءً.

 

مستحضرات Les Beiges لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية

مما لا شك فيه أن نضارة بشرتك هو أحد أسباب حصولك على إشراقة صحية، ولكن نضارة عينيكِ عاملاً مهمًا جدًا أيضًا. ولذلك، تضم مجموعة Les Beiges Summer Of Glow تناغمًا لونيًا جديدًا ضمن مستحضرات Les Beiges لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية. وتتكون لوحة تظليل الجفون من خمس درجات ألوان دافئة، المستوحاة من من المناظر الطبيعية لساحل البحر الأبيض المتوسط، التي يسهل استخدامها والمزج بينها. وتذكرنا درجاتها اللامعة بهذه الحيوية والاسترخاء الذي يبعث عليه الصيف. وألوانها هي بيج كريمي ناعم، وبيج مائل إلى الخوخي لامع وناعم، ولون مرجاني بلمسات براقة ذهبية ووردية، ولون مرجاني مائل إلى الخوخي، وبني مائل إلى الرمادي... هذه الظلال اللونية كلها مستوحاة من بريق أشعة الشمس ولمعانها.

 

بلسم الشفاه Les Beiges لإشراقة طبيعية

البحر والشمس والشعور بالحرية في الهواء الطلق والطبيعة والبحر الأبيض المتوسط؛ لا بد أن تترك كل هذه العناصر العزيزة على غابريال شانيل بسمة على وجهكِ. ولهذا العام، يزين بلسم الشفاه Les Beiges لإشراقة طبيعية شفتيك بلون مرجاني رقيق ومشرق.

 

Beiges le vernis

عند رؤية ألوان طلاء الأظافر، نتذكر على الفور المشمش المنقوع تحت أشعة الشمس أو التوت السكري. ويتميز اللونان الجديدان لهذا الموسم بحيويتهما، فتكتمل معهم إشراقتك. ويتألق طلاء الأظافر Le Vernis de في مجموعة Les Beiges بألوان جذابة التي يطول ثباتها لعدة أيام. ويتسم بتركيبة فائقة المرونة، رقيقة ولامعة، التي تضمن حصولك على نتائج متجانسة وتدوم طويلاً.

 

قد يهمّكِ أيضاً