الروتين العطري الجديد من Dolce&Gabbana

الروتين العطري الجديد من Dolce&Gabbana

مستحضر سهل الاستعمال وعمليّ يرافقك بشكلٍ مثالي: يطلق ، عطر الشعر الجديد من Dolce&Gabbana Beauty، طريقةً جديدة لاختبار الأنوثة والأسلوب الفاتن لمجموعة The Only One، وذلك بفضل الدرجات الواضحة لعطر The Only One المتألّق الشرقيّ والغنيّ برائحة الأزهار.

 

يقدّم رذاذ The Only One Hair Mist حركة عطريّة فريدة تستكمل ماء العطر The Only One Eau de Parfum بشكلٍ مثالي لخلق روتين عطريّ جديد. يسهل بخّه كما يسهل حمله، وهو يغلّف الشعر بسحابة خفيفة من العطر تدوم لساعات وتطلق نفحات فاتنة في كلّ لحظة. يكفي بخّ العطر مباشرةً على الشعر، أو رشّه على فرشاة وتمريرها على الشعر من أجل تعطير كلّ خصلة بشكلٍ خفيف.

 

يشكّل The Only One عطراً ساحراً شرقيّاً وغنيّاً برائحة الأزهار، وهو تلاعب فريد بين التناقضات. يكمنُ توقيع العطر في التوافق المفاجئ بين البنفسج والقهوة، وهذا الانصهار بين درجات غير متوقّعة هو ما يولّد هذه الجاذبيّة الساحرة. يتفتّح العطر مع البنفسج، ويندمج مع لمسات من ليمون البرغموت من أجل خلق باقة حيويّة منعشة ولذيذة. وفي قلب العطر، يتمّ دمج الدرجات المغرية للقهوة الغنيّة مع السوسن الساحر. وأخيراً، تأتي درجة الفانيليا الخفيفة والدافئة والبتشول لمنح جودة لمسيّة مريحة تغلّف الحواس باحتضان وافر.

قد يهمّكِ أيضاً