الرصاصي تضيف عطور بريق إلى مجموعة قسمات

الرصاصي تضيف عطور بريق إلى مجموعة قسمات

أعلنت دار ، عن إطلاق عطر قَسَمَات - بريق كإضافة مميزة إلى مجموعة قَسَمَات الشهيرة، وذلك في كافة متاجر العلامة ضمن الإمارات العربية المتحدة.

 

عطر قَسَمَات - بريق

يصطحب عطر بريق من مجموعة قَسَمَات صاحبه في رحلة خيالية مشوّقة يستكشف خلالها خبايا الذات الداخلية، ليكشف له مشاعر المحبة لذاته، ويلهمه السير في دروب الأحلام والكفاح والإنجاز. وينتمي "بريق" إلى فئة العطور الكلاسيكية المعاصرة، ويترك عبقاً مميزاً لا يُنسى وحضوراً فريداً يعكس شخصية حامله المستقلّة.

كما يحتفي هذا الإبداع بالملامح الأوروبية الحديثة والصفاء الروحي العميق لآسيا والجمال الطبيعي المتجرد لأفريقيا، فتبرز من خلاله الفروق الدقيقة بين العناصر المختلفة ضمن عالم واحد متنوع تمتزج فيه المفردات بكل فرادة وتناغم. وتتعدّل النفحات الابتدائية المنعشة لعبق البرغمموت والبرتقال والتفاح الأخضر من خلال النفحات الوسطى والحلوة للكراميل والزعفران. بينما يضفي الحضور الرائع للياسمين والورد إحساساً شرقياً محبّباً على العطر. أمّا النفحات الأساسية فيطغى عليها الحضور القوي لعبير الخشب المدخّن الذي يتعزّز مع المسك والجلود، ليمنح هذا العطر المديد إحساساً غامراً ومفعماً بالثقة.

 

ويتم تعبئة المنتَج في زجاجة أنيقة ومزخرفة مع غطاء من النحاس تكتمل معه جمالية التصميم، خاصةً مع وجود شرابة مبهجة تميّز كل نوع.

 

  • النفحات العليا: برغمموت، برتقال، أرطماسيا، زهرة تاخيت المخملية، تفاح أخضر
  • النفحات الوسطى: ياسمين، بنفسج، قرنفل، زعفران، بابونج، ورد، كراميل
  • النفحات الأساسية: باتشولي، نجيل الهند، خشب الأرز، عنبر، مسك، طحلب، بنزوين، مزيج من عبق الجلود

 

اكتشفوا مجموعة قَسَمَات

عطر مرهف

جاذبية حسيّة يتم تقديمها بشكل أنيق لا يخلو من القوة. يحتوي هذا العطر على توليفة منعشة غنية بالتوت والبرغموت والورد الدمشقي، كما يحفل بلمسات شرقية مذهلة من الأخشاب الثمينة والصندل الغني والفانيليا الفاخرة.

 

عطر إبهار

تباين فريد من نوعه يجمع بين النضارة المنعشة واللطافة المرهفة، إنه عطر رائع يمنح صاحبه شعوراً يفيض بالحيوية. يتميز "إبهار" بنفحات عليا غنية بعبير التفاح الأخضر والليمون. بينما تنتشر موجة وردية الإحساس تجمع بين الياسمين والورد الدمشقي والسوسن واللوتس، في تباين متناغم مع النفحات الغامضة والعميقة للبرالين والفانيليا والمسك.

قد يهمّكِ أيضاً