اقلب القواعد رأساً على عقب!

اقلب القواعد رأساً على عقب!

تعبق كولونيا gentleman بروح تعشق الحريّة والجرأة. شعارها الروح العفوية وفلسفتها الحريّة. يُعرَف الرجل الذي يضع هذه الكولونيا بجسارته وحبّه للابتكار ويعيش بحسب قوانينه الخاصّة. إنه رجل يُفاجئنا بوقاره، ويتألّق بالفطرة بإطلالة مفعمة بالأناقة والرقي.

عطره الجديد؟ كولونيا .


تمتاز هذه الكولونيا المنعشة برائحة غير متوقّعة وتعبق بجرأة وحيوية لا مثيل لهما. إنها الكولونيا المثالية للرجل الذي ينضح بروح حرّة ويعيش تبعاً لقوانينه الخاصّة فحسب.

بعد إطلاق ماء التواليت وماء العطر Givenchy gentleman، ابتكرنا هذه الكولونيا الجديدة التي تُجسّد الروح المتمرّدة والثقة في النفس اللّتين يُعرف بهما رجل Givenchy الأنيق. إنه رجل عاقد العزم على جعل الجميع يحذون حذوه، ويترك بصمته المنعشة حيثما ذهب.

 

 

 

قلب العطّاران ناتالي لورسون وأوليفييه كريسب اللّذان صمّما أحدث ابتكارات Gentleman Givenchy، قواعد تركيب العطور رأساً على عقب من إجل إعادة ابتكار كولونيا تتخطّى جميع المقاييس والتوقّعات. كولونيا Gentleman Givenchy عبارة عن عطر أصلي جديد عنوانه القوة والأناقة ومُتمحور حول أريج زهرة السوسن.

ستُذهلك هذه الكولونيا للوهلة الأولى، فتعشقها إلى الأبد...

تتعالى من هذه الكولونيا موجة حمضيات تجمع بين البرغموت والليمون وخلاصة أوراق البرتقال المر فتضجّ بطاقةٍ جريئة. كما يُعدّ إكليل الجبل مكوّناً أساسياً في الكولونيا، فهو يُضفي على مقدّمتها لمسة مفعمة بالحيوية والنشاط. تتّسم النفحات السفليّة لزهرة السوسن التي لا يبليها كرّ الأيام بخفّة وجرأة مضاعفة. كما تكشف رائحة الفيتيفر الكلاسيكية والحادة التي تنبعث من كولونيا Gentleman Givenchy عن شخصيّة الرجل القوية والحازمة. تنتهي هذه الكولونيا بنفحات من المسك المخملي الذي يبعثه عنبر الأمبروكسان. ثقة في النفس تلامس عنان السماء. أناقة ملفتة للأنظار.

 

لمسة مفعمة بالرقي

تعكس قارورة Gentleman Givenchy سمات هذا الرجل الأنيق الذي يتألّق دائماً بإطلالة تمزج بين الأناقة العصيّة على الزمن والروح التي تعشق الحريّة. وقد استوحي تصميمها من شكل قارورة Givenchy الفينتاج لكن مع لمسة عصرية تندمج فيها الخطوط الأنيقة وواضحة المعالم مع القوة الذكورية والانحناءات الجذّابة.

وبما أنّ كولونيا Gentleman Givenchy تُجسّد الانتعاش والروح المتجدّدة، أطّل الملصق والغطاء بحلّة جديدة تختلف عن تصميم قارورة ماء التواليت وماء العطر المستوحى من بدلة التكسيدو السوداء. فاستُبدِل هنا اللون الأسود بالأبيض، وأضيفت إلى التصميم نفحة يتناغم فيها الأسلوبان العملي والراقي.

 

عكس التيّار

تنضوي تحت راية الحملة الإعلانية لهذه الكولونيا الجديدة أربع صور يجمعها إيقاع واحد. وتنكشف فيها الجوانب المتعدّدة لشخصية رجل Givenchy الأنيق التي يُجسّدها الممثّل الموهوب آرون تايلور-جونسون. كما يُسلَّط الضوء في أربعة صور على تشكيلة عطور Gentleman Givenchy.

قد يهمّكِ أيضاً