اعتني بنفسك مع Alam health & beauty

تعرفوا على ماركة العناية المتكاملة للصحة والجمال الجديدة التي تقدم أسلوب حياة مبني على مكونات طبيعية بالكامل، كما تراه كانديس سوانبويل، والتي تم إطلاقها للتو في معرض فيسز في الإمارات.

 

ولدت الماركة في كوالالمبور وأخذت من هولندا ودبي مقراً لها وهي محبوبة من قبل عارضة الأزياء كانديس سوانبويل التي لطالما آمنت بنجاحها. أطلق المؤسس دافني لامبرتس هذه الماركة لتقديم منتجات جديرة بالثقة إلى السوق ونقية بنسبة 100% ونباتية وطبيعية ومستدامة وتحسن من نوعية الحياة والرفاهية من الداخل والخارج بينما تعتني بالأرض أيضاً.

 

صرح مؤسس الماركة دافني لامبرتس (23 عاماً): "كل ما تضعه على بشرتك أو حتى ما تتناوله مهم. بالنسبة لي، كان من الصعب العثور على منتجات آمنة ونظيفة وفعالة تفيد الجسم من الداخل والخارج وتحتوي على مكونات نقية فقط دون أي إضافات أو مكونات ضارة وأنا أعلم أنني لست الوحيد الذي يبحث عن هذا. شرعت في العثور على العلاجات من خلال استخدام المكونات الطبيعية التي بشأنها أن تعزز من جودة حياتي وصحتي بطريقة طبيعية ومستدامة. اندهشت عندها بقوة المعالجة الاستثنائية التي توفرها الطبيعة فقط، حيث أنها عالجت جسدي من الداخل والخارج. من هنا، ابتكر ُت بعناية الصندوق العضوي الفريد من نوعه والطبيعي المعتمد من الاتحاد الأوروبي والمنتجات النقية والمدهشة الأخرى المقدمة من العناية المتكاملة للصحة والجمال ويسعدني جداً مشاركتها مع العالم."

 

يشمل الصندوق الطبيعي من العناية المتكاملة للصحة والجمال كيس ضخم يحتوي على مزيج من بودرة السوبر فود وكيس صغير من مسحوق الطين المقدمان من الماركة نفسها. بفضل هذا الصندوق المناسب والطبيعي بالكامل، أصبح بإمكانك الاعتناء بنفسك جيداً من الداخل والخارج في آن واحد. تتألف بودرة السوبر فود من 5 من أقوى أنواع الفاكهة العضوية في الطبيعة ونباتات وأعشاب قابلة للتكيف (المورينجا وثمر الورد والتفاح والماتشا والتمور) لتشحن غذائك يومياً بكل المغذيات الدقيقة الأساسية كالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والألياف والبروتينات النباتية النقية. أصبح بإمكانك الآن الاستفادة من العناصر المعالجة لهذه المكونات الطبيعية ال5 في وقت واحد – إنها ممزوجة بعناية معاً لتكوين وصفة العناية المتكاملة للصحة والجمال بدون أي إضافات. ما عليك سوى إضافة ملعقة واحدة يومياً إلى مشروباتك وأطباقك الصحية المفضلة كالعصير والسموثي والزبادي (النباتي) ودقيق الشوفان والشوربة. يجمع ماسك الطين سوبر فود من العناية المتكاملة للصحة والجمال هذا المزيج الفريد مع جميع خصائص التجميل الممتازة التي يحتوي عليها الطين الأبيض وماء الورد لمنح بشرتك إشراقة طبيعية ومتوهجة تماماً. كما أنه مناسب للبشرة الحساسة أيضاً.

 

تطمح ماركة العناية المتكاملة للصحة والجمال لتصبح الوجهة الأولى للحصول على منتجات موثوقة وطبيعية بالكامل ونقية بنسبة %100 وتعمل بشكل فعال على تعزيز نوعية الحياة والصحة والجمال والرفاهية.

 

يمكنك العثور على ماركة العناية المتكاملة للصحة والجمال في فيسز www.faces.com وفيسز في مول الإمارات دبي وفيسز في دبي هيلز وفيسز في ياس مول أبوظبي و www.alamhealthbeauty.com

المزيد
back to top button