اعتني ببشرتك في الخريف

اعتني ببشرتك في الخريف

مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء والتغير في درجات الحرارة والظروف المناخية التي قد تؤثر على بشرتك فتجعلها باهتة وجافة. لذا فأنت بحاجة إلى منتجات تساعدك في الحفاظ على معدلات الترطيب في بشرتك لمواجهة مؤثرات الشتاء القاسية والاحتفاظ ببشرة نضرة متألقة.

اعتمدت مجموعة من المنتجات التي تحتوي على زيت الأرجان العضوي النقي والذهب 24 قيراط لتمنحك بشرة متجددة ومتألقة وتوفر لها أسباب الحماية على مدار العام.

 

 

منظّف البشرة 2 في 1 بالرغوة

يمكنك استخدام هذا المنتج في تنظيف بشرتك طوال العام وخاصة في الأشهر الأكثر برودة حيث يحتوي على تركيبة ناعمة من خلال رغوة غنية تساعد على تنقية بشرتك ومعادلة لونها. تحتوي تركيبة هذا المنظف على زيت الأرجان العضوي النقي بالإضافة إلى المكونات النباتية الطبيعية، والذهب 24 قيراط لتبدو بشرتك شابة ومتألقة ويمنع كذلك ظهور علامات التقدم في العمر. 

 

كريم التقشير المنظّف

التقشير خطوة أساسية أيضًا في أي روتين للعناية بالبشرة. تميل البشرة إلى بعض الجفاف في فصول الخريف والشتاء، ويعد استخدام مقشّر لطيف خطوة هامة لضمان التخلص من خلايا الجلد الميتة والمتشققة لتبدو البشرة صحيّة ومتوهجة. يحتوي كريم التقشير المنظّف اللطيف من أرجان ليكويد جولد على نسب مرتفعة من أحماض الألفا هيدروكسي المعروفة بفوائدها في العناية بالبشرة، فيعمل على تقشير البشرة بلطف لتنقيتها من خلال التخلص من الخلايا الميتة وتنظيف المسام ليمنح البشرة الانتعاش والتوهج. ويحتوي هذا المنتج أيضًا على زيت الأرجان النقي الذي يرطّب البشرة ويحميها من الجفاف، والذهب 24 قيراط الذي يمنع ظهور علامات التقدم في العمر ويحفّز نمو الخلايا.

 

زيت الجمال الطبيعي

بتركيبة من زيت الأرجان العضوي الطبيعي الفاخر بنسبة 100% والذي تمتصه البشرة بسهولة ولا يترك أثرًا دهنيًا عليها ولا يسبب التهيج، يناسب هذا المنتج جميع أنواع البشرة وهو آمن تمامًا للاستخدام مع الأطفال. زيت الأرجان غني بفيتامينات A، وE وكذلك أحماض أوميجا 6 الدهنية، والتي تساعد على معادلة لون البشرة وتمنع ظهور علامات التقدم في العمر وتحفّز نمو الخلايا.

 

كريم تجديد البشرة الليلي

منتج لتغذية بشرتك أثناء النوم. هذا الكريم غني بزيت الأرجان العضوي النقي، وبنسب عالية من فيتامين C، بالإضافة إلى المكونات الطبيعية المبتكرة، ليساعد على ترطيب البشرة وتهدئتها وتقليل الاحمرار وإصلاح مظهر المسامات الواسعة والحد من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يحتوي الكريم الليلي أيضًا على الذهب 24 قيراط، الذي يحفّز انتاج الكولاجين والإيلاستين وهما العنصران المؤثران في المظهر الشاب للبشرة، فيعمل على شد البشرة ومعادلة لونها وتحفيز نمو الخلايا ليمنحها إطلالة الصحة والشباب. يعمل الكريم الليلي أيضًا على تقليل الهالات السوداء ومظهر الشعيرات الدموية الغير مستحب. 

قد يهمّكِ أيضاً