اختاري ما تحبه بشرتك!

اختاري ما تحبه بشرتك!

مجموعة جديدة وفريدة من منظفات البشرة تقدمهما لكم L'Occitane لتناسب جميع أنواع البشرة. تتميز هذه المجموعة بمكوناتها الطبيعية وهو ما يجعلها مناسبة تماما لكافة أنواع البشرة.

 

للانتعاش اختاري المستحضرات الخضراء

  1. غسول مائي ثلاثي المفعول: يتحول إلى رغوة ناعمة تغمرك بإحساس لا يوصف من الانتعاش، وذلك بفضل احتوائها على خلاصة الخيار المعروف بخصائصه المنعشة والزعتر الغني بالزنك والذي يساعد على تهدئة الوجه وتخليصه من أثار الشوائب!
  2. مياه ميسيلار المنظفة للوجه: لإزالة المكياج المقاوم للمياه والشوائب من الوجه، والجفون والشفاه. ما عليك سوى وضع القليل من مياه ميسيلار على قطعة من قطن، ثم مسح البشرة بلطف لترطيبها ومنحها جرعة من الانتعاش والنعومة.
  3. جل رغوي لتنظيف البشرة: فور ملامسته للمياه يتحول هذا الجل إلى رغوةٍ ناعمة تنظف برفق وتزيل الشوائب والمكياج كما تترك البشرة نقيةً وحيوية.

 

للإحساس بالنعومة اختاري المستحضرات الزهرية

  1. حليب وكريم وصابون: ثلاث مستحضرات غنية بخلاصة التين والعسل العضويين من بروفانس، تأتيكم لتمنح بشرتكم العناية المثالية والملمس الحريري الناعم. بعيداً عن تركيبتها المبتكرة، تتميز هذه المنتجات برائحتها الخلابة المشبعة بعبير الفاكهة الفواحة والمغلفة بأريج العسل الرقيق. يُعرف التين بخصائصه المهدئة في حين يشتهر العسل بفوائده الملطفة والواقية.
  2. صابون الوجه: تخلو تركيبة هذا الصابون من زيت النخيل تماماً! ما عليك سوى إضافة كمية ضئيلة من المياه ليتحول قالب الصابون الزهري الصلب إلى رغوة كريمية بيضاء تنظف البشرة وتمنحها نعومة فائقة.
  3. حليب لوكسيتان لتنظيف البشرة: يزيل حليب لوكسيتان لتنظيف البشرة جميع أنواع المكياج بفعالية عالية حتى المقاوم للمياه لتكون النتيجة بشرة ناعمة كالحرير وخالية تماما من كافة بقايا المكياج والشوائب والتي قد تشمل آثار التلوث والدهون الفائضة، إلخ.
  4. كريم رغوي لتنظيف البشرة: يكون في البداية على شكل كريم رقيق ثمّ يتحول إلى رغوةٍ ناعمة عطرة عندما يمتزج بالمياه. ينظّف هذا الكريم الوجه بعناية فائقة ليخلصه من الشوائب العالقة وآثار المكياج بلطف ليغلّف البشرة ويمنحها ملمسا ناعما كالحرير.

 

للشعور بالراحة اختاري المستحضرات الذهبية

  1. زيت غني مزيل للمكياج: يتحول مزيل للمكياج هذا من زيتٍ حريري إلى حليب ناعم فور ملامسته بالمياه. كما أنه لطيف على البشرة ويزيل المكياج والشوائب العنيدة، فتصبح البشرة ناعمة ومتألقة.
  2. مزيل مكياج العيون والشفاه: إذا كنت تبحثين عن مزيل مكياج فعّال ولطيف على العيون والشفاه، فإنّ مزيل مكياج العيون والشفاه ثنائي الطور هو ضالّتك إذ يمنح بشرتك الراحة. كما يزيل المكياج المقاوم للمياه والشوائب ليتمّ تنظيف البشرة بعمق.
قد يهمّكِ أيضاً