اجعلي كل صورك سعيدة ومشرقة

اجعلي كل صورك سعيدة ومشرقة

لحظات من المرح والضحك وعشرات من صور السيلفي والصور العائلية في انتظاركم، مع قدوم موسم الأعياد ليملأ أيامكم بالتجمعات والحفلات المسائية؛ مما يدفعكم إلى الحصول على أفضل ابتسامة لكم.

 

وهناك العديد من الأسباب للشعور بالسعادة خلال موسم الأعياد، والمزيد من الأسباب للابتسامة. وفيما يلي أربعة أسباب توضح لماذا يحرص الناس على تبييض أسنانهم من أجل ابتسامة أفضل:

  • تعزيز الثقة بالنفس بفضل الابتسامة الرائعة
  • التمتع بمظهر أصغر سنًا
  • ترك انطباع إيجابي من خلال ابتسامة واثقة
  • إنهاء معاناة سنوات من تصبغ الأسنان وإصفرارها

 

ويقدم لكم مركز ، وهو مركز حصري لتبييض الأسنان للرجال والنساء- سببًا آخر لرسم الابتسامة على وجوهكم من خلال عروضه الاحتفالية السارية من أول ديسمبر إلى 31 ديسمبر 2018.

 

يقدم مركز سمايل بار باقاته الاحتفالية لتبييض الأسنان وعلاجات الأظافر التقليدية من المانيكير والباديكير، من أجل الاستعداد لقضاء العطلة بأناقة!

 

باقة سمايل الاحتفالية

تشمل هذه الباقة جلسة سمايل بار للتبييض المزدوج (2×20 دقيقة – 40 دقيقة من التبييض المباشر للحصول على نتائج مرغوبة وأسنان ناصعة البياض).

 

باقة الاستعداد للعطلة

تشمل هذه الباقة جلسة التبييض المزدوج الرائجة (2×20 دقيقة – 40 دقيقة من التبييض المباشر للحصول على أسنان أكثر بياضًا، بالإضافة إلى جلسة مانيكير أو باديكير).

 

سلة هدايا بريليانت سمايل الاحتفالية

تساعد منتجات شركة بريليانت سمايل Brilliant Smile السويدية على إزالة تصبغ الأسنان والحفاظ على بياضها لمدة أطول دون الإضرار بطبقة المينا الحساسة. ومن خلال هذه المنتجات الفعالة للغاية، يمكنكم الحفاظ على أسنانكم بيضاء ناصعة ولامعة بعد علاجها في مركز سمايل بار. وتشمل سلة الهدايا، التي تبلغ قيمتها 205 درهمًا إماراتيًا: 1×غسول الفم إيفو للتبييض (250 مل)، 1× معجون إيفو لتبييض الأسنان (65 مل)، و1× معجون بوست لتبييض الأسنان (20 مل).

قد يهمّكِ أيضاً