"إيسوب" لشعر مفعم بالحياة

"إيسوب" لشعر مفعم بالحياة

بعد عقود من الأبحاث العلمية، أبصر ثنائي النور، وهي عناية عن مستحضرات مناسبة للاستخدام اليومي، تحتوي كل منها على مجموعة من المكوّنات عالية الفعالية لتنظيف وتنعيم استثنائيين، في خطوة توفّر نتيجة مضمونة على مختلف أنواع الشعر.

 

إذًا هذا الثنائي الذي يجعل شعرك مفعمًا بالحياة، يضمّ شامبو وبلسم، صمّم تلبية لاحتياجات مجموعة من أنواع فروة الرأس والشعر، بما في ذلك فروة الرأس الحساسة، والشعر الناعم، والهش، والملون. وفي هذا الإطار يعمل الشامبو على تنقية سطح فروة الرأس من دون تجفيفها، لدعم إنتاج الدهون الصحية والمتوازنة، كما يُرطب البانثينول بلطف ليترك الشعر لامعاً وناعماً.

 

أما البلسم الخفيف والمغذي فقد صمّم للاستخدام بعد كل غسلة، ويحتوي على مزيج عالي الأداء من المرطبات والمطريات والأحماض الأمينية لترطيب الشعر، فيُرطب الشعر ويضيف له لمعاناً.

إشارة الى أن هذا الثنائي يأتي مع شامبو مكثف وشامبو موازن بهدف تلبية احتياجات فروة الرأس الدهنية، وكذلك لتصفيف الشعر في كلتا الصيغتين، تترك الزيوت العطرية لقشر البرغموت والبخور والأرز الأطلسي الشعر منتعشاً ومعطر.

 

وفي ما يتعلّق بطريقة الاستخدام، توضع الكمية المطلوبة من الشامبو على اليدين، ثم تُدلك على فروة الرأس المبللة، تتبع هذه الخطوة بالبلسم الذي يتم وضعه على نصف الشعر حتى نهايته، ويوزَع بشكل متساوي قبل الشطف جيداً.

قد يهمّكِ أيضاً