إليك سرّ شباب وتألّق البشرة الفوري الذي يتمتّع به فريق عمل ELLE Arabia

إليك سرّ شباب وتألّق البشرة الفوري الذي يتمتّع به فريق عمل ELLE Arabia

منذ عقود والعناية بالبشرة تأتي ضمن أولويّات النساء في كل أنحاء العالم، بحيث أصبحت من صلب روتينهم اليومي. ونظراً لأهميّة الدور الذي تلعبه العناية اليوميّة في جمال وتألّق البشرة والمحافظة على شبابها الدائم، كثّفت باريس Paris الخبيرة في علم النباتات دراستها وأبحاثها على مدى 40 عاماً لابتكار وتطوير أجود مستحضرات العناية والتجميل المستخلصة من النباتات الطبيعيّة لمنح بشرة المرأة الألق والنضارة، والشباب الدائم.

 

منذ عام 1976 وحتى يومنا هذا، ما زالت Sisley Paris تطوّر منتجاتها لمواكبة تطلّبات المرأة العصرية، وتوفير الأفضل لها. وبما أن منتجات Sisley Paris موثوقٌ بها وتعطي نتائج فوريّة مبهرة، فقد باتت واحدة من العلامات الرائدة في عالم الجمال والعناية بالبشرة حول العالم، والأكثر رواجاً بين تلك التي تعتمد الحسيّة وعلم النباتات في تصنيع مستحضراتها، كما أنها مرغوبةٌ جداً من قبل النساء اللواتي يتمنيْن الأفضل لبشرتهن.

 

هذه الأيقونة الجمالية، هي شركة فرنسيّة، تُصمّم وتصنّع في فرنسا، وتعتمد في شكل أساسي على الطاقة الحيويّة للنباتات، وهي متميّزة في نتائجها الفورية في تعزيز الألق والإشراق، ومنح البشرة النضارة والشباب الدائم بينما تجعلك تستمتعين بتجربة حسيّة لا مثيل لها عند تطبيق أي منتج من منتجاتها الرائعة.

 

الجدير ذكره، أن Sisley Paris باتت اليوم متوافرة في دول مجلس التعاون الخليجي GCC من خلال إطلاق موقعها الإلكتروني المخصّص للتجارة الإلكترونية E-Commerce، باللغتيْن العربية والإنكليزية.

 

وتوفّر سيسلي باريس لكل امرأة ما تحتاجه من مستحضرات للإرتقاء بشباب بشرتها، جمالها، تعزيز جاذبيتها، وصحّة شعرها، حيث إنها توفّر لكل النساء مهما اختلف نوع أو لون بشرتهن مجموعة واسعة من منتجات مخصّصة للعناية بالوجه والجسم، مستحضرات تجميل، عطور فاخرة، بالإضافة إلى مستحضرات العناية بالشعر Hair Rituel by Sisley.

 

مجموعة الورد الأسود Black Rose وسرّ الشباب والألق الفوري

إضغط هنا

للعناية بالبشرة ابتكرت سيسلي باريس تركيبات بغاية الحسيّة، ذات عطر رقيق وآسر يجعل استعمال مستحضراتها متعة حقيقيّة، وهي ملائمة لحاجات بشرتك ومتطلباتها حتى لو كانت حسّاسة.

وقد قام فريق عمل ELLE Arabia المتخصّص بالجمال، بتجربة هذه المجموعة الرائعة المميّزة بمكوّنات نادرة وفاخرة، لفترة من الزمن، وجاء تأثيرها مذهلاً على بشرة كل من جرّبها، حيث باتت مشرقة ومتألقة في شكل رائع.

 

تضّم مجموعة الورد الأسود بلاك روز Black Rose المستحضرات التالية:

 

1- السائل المخصّص لمحيط العينين Black Rose Eye Contour Fluid

إضغط هنا

أعطت مجموعة Black Rose محيط العينين أهمية بالغة، فالعناية بالبشرة لا تكتمل إلا مع السائل المخصّص لمحيط العينين Black Rose Eye Contour Fluid، المستحضر الأساسي ضمن هذه المجموعة، فهذا السائل المنعش يضيء محيط العينين بلمسة واحدة فقط وينعشها، تختفي الهالات الداكنة، وتصبح نظرتك أكثر جمالاً وشباباً لاحتواء هذا المنتج على الفيتامين E الذي يقي من الهالات السوداء والتجاعيد. استخدميه يومياً في الصباح والمساء.

 

2- القناع القشدي Black Rose Cream Mask

إضغط هنا

القناع القشدي Black Rose Cream Mask هو الأكثر مبيعاً اليوم في فرنسا. هذا القناع القشدي الناعم المعزّز برائحة الورد الآسرة، صُمّم خصيصاً ليضفي التألّق الفوري ويجدّد شباب البشرة، وهو غني بمكوّنات مضادة للشيخوخة مستخلصة من الوردة السوداء، كما يحتوي في تركيبته على زبدة الشيا التي تغذّي البشرة وتمنحها نضارة رائعة.

للتخلّص من علامات التعب فوراً، والتمتّع بالتألق والإشراق الفورييْن، ضعي هذا القناع لمدّة 15 دقيقة على بشرتك، وذلك مرّتين إلى ثلاث مرّات في الأسبوع.

 

3- الكريم المعزّز للإشراق وشدّ البشرة Black Rose Infusion Cream

إضغط هنا

يعدّ الكريم المعزّز للإشراق وشدّ البشرة Black Rose Infusion Cream، المنتج المثالي للعناية اليوميّة بالبشرة. فهو يرطّب ويعزّز إشراقة البشرة من خلال تجديد خلاياها بسرعة قياسية. إحمي بشرتك من علامات التعب والإرهاق باستعمال هذا الكريم الرائع على وجهك وعنقك مرّتين يوميًّا، في الصباح وقبل النوم.

 

4- زيت البشرة الثمين Black Rose Precious Face Oil

إضغط هنا

زيت البشرة الثمين Black Rose Precious Face Oil هو أول زيت من "سيسلي -باريس" Sisley Paris للعناية بالبشرة الجافة والناضجة، بفضل مكوّناته المغذيّة والمرمّمة، يحارب علامات الشيخوخة ويضفي المرونة والنعومة على البشرة ويرطّبها بعمق لاحتوائه على الأوميغا 3 و 6 التي تجدّد الخلايا. ضعي بضع قطرات من هذا الزيت الثمين في الصباح أو المساء واحصلي على بشرة متألّقة، تشّع جملاً وشباباً.

 

5- مستحلب تجميل وترطيب الجسم Black Rose Beautifying Emulsion

إضغط هنا

كريم تجميل وترطيب الجسم Black Rose Beautifying Emulsion يوفر الترطيب والنعومة لبشرة الجسم، إذ يحتوي هذا السائل الفائق الترطيب على العديد من المكوّنات الرئيسة المرطبة والمغذّية، أبرزها مستخلص الورد الأسود المائي الذي يملّس بشرة الجسم ويرطّبها، ويصقلها لتصبح أكثر تماسكاً وإشراقاً. طبّقي هذا الكريم مرتين يوميًّا، صباحًا ومساءً.

 

موقع سيسلي الإلكتروني وسهولة التسوّق عبر الإنترنت

تدخل سيسلي باريس Sisley Paris اليوم من خلال موقعها الإلكتروني السّهل الإستخدام، إلى منزلك في أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي، وباللّغة التي تناسبك سواء كانت العربية أو الإنكليزية، فتأخذك إلى عالمها الخاص بعيدًا من الواقع، حيث تكتشفين منتجات هذه العلامة الأيقونية مرفقة بفيديوات مسجلّة ونّصائح مفيدة حول كيفيّة استعمال وتطبيق كل مستحضر على حدة، وتفصيل مكوّنات كل منتج مع سعره.

 

كذلك، يمنحك موقع Sisley Paris للتجارة الإلكترونيّة أي المخصّص للتسوّق عبر الإنترنت، تجربة استثنائية من خلال برنامج ولاء مقسّم إلى 3 بطاقات كل واحدة منها يعكس المستوى الذي تبلغينه كلّما زادت نقاطتك تبعاً لمشترياتك: الأوركيدية، الذهبية، والبلاتينية. ويمكن لأعضاء نادي Sisley الخاص My Sisley Club الإستفادة من عروضات حصرية على المبيعات، ومفاجآت خاصة بأعياد الميلاد، وإمكانية شراء مسبقة للمنتجات الجديدة التي تمّ إطلاقها حديثاً قبل توفّرها بالأسواق. بالإضافة إلى نقاط الولاء القابلة للإسترداد.

 

مع الإشارة إلى أن خدمة توصيل مستحضرات Sisley Paris في دولة الإمارات العربية المتّحدة، تتمّ عبر UPS Express ، مباشرة في اليوم التالي لتحديد الطلبية. أما في باقي دول مجلس التعاون الخليجي فبإمكانهن الحصول على طلبياتهن خلال مدّة أقصاها 2 إلى 3 أيّام، مع إمكانية الدفع المسبق عبر تطبيق Apple Pay، والدفع فور التسليم.

إضغط هنا

 

قد يهمّكِ أيضاً