إليك المناديل المبللة للوجه من WaterWipes

إليك المناديل المبللة للوجه من WaterWipes

أعلنت عن طرح المناديل المبللة للوجه في دولة الإمارات العربية المتحدة والمصنّعة من ثلاثة مكونات رئيسية، وهي: ماء بنسبة 99.9% ومركّز الفاكهة والأملاح المعدنية المستخلصة من البحر الميت.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مناديل WaterWipes المبللة للوجه الجديدة، تهتم بجميع أنواع البشرة، بما في ذلك الأكثر حساسية، وتتركها نظيفية ورطبة ونضرة بعد الاستخدام. كما أن هذه المناديل المبللة للوجه تضع في متناولك الوسيلة الأسهل والأكثر نقاءً لمنح بشرتك القدر الأكبر من الاهتمام والعناية.

 

وبخلاف المناديل المبللة للوجه الأخرى في السوق، فإن هذه المناديل المبللة الجديدة لا تحتوي إطلاقاً على أي رائحة ولا كحول ولا لسعة. ولا تكتفي فقط بأخذ كلامنا بعين الاعتبار، إذ أقرّت 98٪ من النساء بأن المناديل كانت لطيفة على بشرتهن، مما جعلها منتعشة على الفور وبدون أي بقايا*. كما تمت الموافقة على المناديل المبللة للوجه من قبل Allergy UK وتفخر بأنها مسجلة لدى جمعية النباتيين. وأخيراً، أصبح بإمكانك الآن اتباع نظام عناية فعال ببشرتك مهما كان جدولك اليومي مزدحماً.  

 

تم تصنيع نسيج المناديل المنقوش من أنقى المكونات، ومن ضمنها الأملاح المستخلصة من البحر الميت ومركّز الفاكهة وتكنولوجيا المياه النقية الحائزة على براءة اختراع، وذلك من أجل تنظيف البشرة وتجديد حيويتها بشكل فعال. ولهذا فإن روتين غسل وجهك بالمياه العادية التي تجعل بشرتك جافة ومصابة بالحساسية، قد ولّت وأصبحت جزءاً من الماضي. وباستخدام المناديل المبللة الجديدة ستحظين بميزة إزالة المكياج والمسكرة والشوائب بسهولة ومن دون ترك أي بقايا.

 

ثلاثة مكونات فقط:

  1. ماء بنسبة 99.9%: يتم الحصول على مياه الينابيع الطبيعية المستخدمة في WaterWipes من المياه الجوفية العميقة المستخرجة من نبع في إيرلندا. تخضع جميع أنواع المياه المستخدمة في WaterWipes لعملية تنقية من سبع مراحل، وهو ما يتيح الحصول على مناديل مبللة فائقة النقاء. من خلال دعم تكنولوجيا المياه النقية الحائزة على براءة يكتسب المنتج خصائص استثنائية وفريدة من حيث الكفاءة في منح نتائج تنظيف فعالة للبشرة، من دون الحاجة إلى إضافة العديد من مكونات الأخرى المتنوعة.
  2. مركّز الفاكهة: مركّز بذور الفاكهة الطبيعي والغني بفيتامين "سي" وله خصائص مضادة للأكسدة. يساعد في الحفاظ على سلامة الجلد ويعمل كحاجز وقاية وعامل ترطيب طبيعي للبشرة.
  3. الأملاح المعدنية المستخلصة من البحر الميت: تشتهر بأن لها تأثيرات مهدئة وتعزز انتعاش وتجدد البشرة.
قد يهمّكِ أيضاً