إلك عطر جديد من YSL

إلك عطر جديد من YSL

مجموعة Le Vestiaire des Parfums الحصرية، المستلهمة من أقمشة الشهيرة وتصاميمه المتميّزة، تشكيلة من ستّة عطور، أُضيفت إليها ثلاثة عطور مستوحاة من الأماكن التي ترمز إلى المصمّم (عناوين كلّ من المشغل والمرسم وأول متجر). وبما أنّ الشرق لطالما سحر إيف سان لوران، فإنّ المجموعة تشمل خمسة عطور أخرى تشيد بأسراره ومصادر إلهامه الشرقية.

 

وكما استعان إيف سان لوران بقواعد الموضة الرجالية لإعادة ابتكار ما ترتديه النساء، ابتكرت YSL Beauté عطورًا تقوم تركيبة كلّ منها على مزيج غير متوقّع من المكوّنات. يجري تبادل الآراء والتوافق لابتداع عطور تعكس شخصيّة المصمّم. ويغمر كلّ من العطور البشرة بحيث تفوح بأثر عطري خاص بالرجل أو المرأة التي تتعطّر به.

 

يتجسّد العطر ويشكف أثره عن طبع معيّن، تشيد مجموعة Le Vestiaire des Parfums بإيف سان لوران من خلال اتّباع أسلوبه لكن من منظور مختلف. تجديدٌ للأسلوب بلمسة خاصة.

عطرٌ مميزٌ جديد

 

ينضمّ عطرٌ مميّز جديد إلى إصدار العطور المتميّزة Le Vestiaire des Parfums Iconic Edition: إنّه عطر . في منتصف ستينيّات القرن الماضي، استعان إيف سان لوران بقماش البدلات الرجالية الناعم وجعله رمزًا لإطلالة أكثر أنوثة. وقد جمعت الأجزاء التي اقتطعها من هذا القماش الرائع والمرن ما بين القوة والحُسن. بين يدَي المصمّم، تحوّل قماش "غران دو بودر" إلى رمزٍ للحرية والأناقة، وهو لم يفقد طابعه العصري إلى اليوم، بحيث يُعدّ سلاحًا غير ملحوظ لجاذبية ملموسة.

 

لتجسيد الملمس الفريد لقماش غران دو بودر على هيئة عطر، اختارت YSL Beauté أرقّ الزهور، زهرة البنفسج، التي تفوح حلاوتها الناعمة، المألوفة والمُطَمئنة، بأناقة راقية لا تفقد شيئًا من روعتها مع مرور الزمن. إلّا أنّ تركيبة Grain de Poudre المُتقنة سرعان ما تُطلق الانتعاش المفاجئ للمريمية وطاقتها الرجولية التي تضفي لمسة ساحرة على البنفسج.

 

النفحات التابليّة الساحرة للكزبرة والفلفل الأسود فتضفي عمقًا جديدًا على هذا التناغم العطري وتبايناته. ويجري الانتقال إلى القاعدة بسلاسة، حيث تغمر عطرَ Grain de Poudre القوة الحريرية للابدانوم والمسك بنسماتهما الآسرة.

 

الأناقة شكل عصريّ من أشكال الجاذبية، وهي تكتسي أهمية خاصة بالنسبة إلى سان لوران. ويتّسم عطر Grain de Poudre بالتعقيد والازدواجية والطابع الكلاسيكي.

قد يهمّكِ أيضاً