إكتشفي قوة الكافيار الخارقة مع لابريري

إكتشفي قوة الكافيار الخارقة مع لابريري

عندما يحل الظلام، وقبل أن تتسلّل الأحلام اليك ليلاً، سافري على متن الأمنيات التي تتحقق، مع عالم آخر تأخذك اليه لا بريري ، مع إطلاق الزيت الليلي سكين كافيار نايتايم أويل ، في ابتكار سويسري جديد من خيرات الكافيار، وهو ريتينول الكافيار النادروالذي يمارس مفعوله في الليل على بشرتك كالسّحر.

 

زيت ليلي يعيد إحياء خلايا البشرة

ريتينول الكافيار، المركّب الحصري للزيت الليلي سكين كافيار نايتايم أويل من ، يجمع بين دهون الكافياروالريتينول المشتقّ من الكافيار، وقد أثبت فاعلية لا تضاهى في تنعيم خطوط الوجه، فهو يجمع بين دهون الكافيار والريتينول المشتقّ من الكافيار، ليتكوّن هذا المزيج الفريد، ويشكّل مادة سحرية، يسخّر من خلالها الريتينول الكافيار قوّة الكافيار الخارقة ليس فقط في مستحضرات شد الوجه إنما في تنعيم الخطوط، بحيث تبلغ هذه القوّة ذروتها أثناء الليل.

 

هذا الزيت اللّيلي، يحتوي على المركّب الخلوي الحصري لعلامة لابريري، الذي يتمّ إدخاله لأوّل مرّة في تركيبة زيت للبشرة، بعد الإستعانة بأعمال د. بول نيهانس الريادية في مجال تجديد شباب البشرة، ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال ويمدّها بالطاقة، فهو يستهدف عناصر أساسية لتتألّقي ببشرة مفعمة بالشباب.

 

فهذا الزيت يمارس مفعوله على إيقاع الساعة البيولوجية للبشرة ويكافح التأثيرات الناجمة عن التقدّم في السنّ، ومن خلال قوامه الزيتي، يزوّد البشرة بحاجز خارجي مؤقّت للحدّ من فقدانها المياه. وهو يعمل في الوقت نفسه على الحدّ من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، بالإضافة إلى تمليس سطح البشرة.

 

وبما أنّه يأتي كخطوة أخيرة من النظام الليلي للعناية بالبشرة، تحتجز تركيبته الرطوبة والمكوّنات النشطة من العلاجات السابقة، لتحصلي على نتائج لطالما حلمت بها، إضافة الى ذلك يساعد على تحسين البشرة على المدى البعيد وإشباعها ترطيباً.

 

أربع خطوات فقط، لبشرة مشدودة

لخطوات أربعة، يقسّم النظام اللّيلي للعناية بالبشرة من سكين كافيار. يبدأ هذا الروتين بتنظيف البشرة بشكل تام، فتساعد بضع قطرات من خلاصة قوام سكين كافيار أسنس إن لوشن، على تهدئة البشرة وتحضيرها للعلاجات التالية.

من ثمّ يأتي مستحضر سكين كافيار ليكويد ليفت، المُعزّز بخلاصتَي كافيار بوميار وكافيار ابسولوت، ليشدّ البشرة ويعيد إليها حجمها بشكل ملحوظ.

 

العناية الليلية بالبشرة لا تكتمل إلا مع مستحضر شدّ منطقة العين سكين كافيار آي ليفت، المعزز بخلاصة كافيار بروميار، ليعيد تحديد منطقة العين ويعزّزإشراقها.

 

أما لمحبي العينين المشدودتين، إليكن كريم العينين سكين كافيار لوكس آي كريم.

وكخطوة أخيرة للروتين الليلي إليك الزيت الليلي سكين كافيار نايتايم أويل، الذي يساعد بتركيبته الحريرية، على التخفيف من الخطوط الرفيعة والتجاعيد فتصبح بشرتك مع الوقت مشدودة. كذلك يعمل على احتجاز الرطوبة داخلها، ممّا يطيل مفعول الكافيار لما بعد انتهاء الليل.

 

تصميم ساحر بالأزرق الكوبالت

تصميم ساحر للزيت الليلي سكين كافيار نايت اويل ابتكرته لابريري، فرفعت لابريري الستار عن عبوة خارجية باللون الأزرق الكوبالت تأوي داخلها وعاءً باللون الأسود غير الشفّاف، والنتيجة، تباين مذهل بين الأزرق الكوبالت والظلام الحالك.

فالفكرة المتطوّرة القائمة على وضع زجاجة داخل زجاجة، تساعد على حماية الخصائص الهائلة التي ينفرد بها ريتينول الكافيار الذي يستكنّ داخلها، وتمثل في المقابل تزاوجاً مثاليّا بين القلب والقالب من جهة، والخطوط البسيطة وواضحة المعالم التي ترافق التصميم المستوحى من حركة الباهاوس من جهة أخرى.

أما اللون الأزرق الكوبالت الرمز المثاليّ للأنوثة، والشجاعة والقوة، فأعاد الفنّان الرقميّ الفرنسي ماوتيك إحياءه من أجل علامة لابريري، ليأخذك معه الى رحلة ليلية حيث يطلق العنان للإبداع، ويتخذ من الليل حجر أساس للارتقاء بروتين الجمال إلى آفاق غير مسبوقة.

ومع الأزرق الكوبالت الخاص بنيكي دي سانت فالت، وجدت لابريري الرابط الواضح بينه وبين مجموعة سكين كافيار، لترى ان هذا اللون هو الوحيد الذي يمكنه أن يضفي لمسة ساحرة الى هذه المجموعة الأسطورية، بعد دخولها الى أعماق الكافيار في فكرة جريئة عندما دمجت قوته الخارقة مع مستحضرات العناية بالبشرة.

قد يهمّكِ أيضاً