إكتشفي عطر Roberto Cavalli الجديد

إكتشفي عطر Roberto Cavalli الجديد

منذ تأسيسها عام 1975، لطالما جعلها قبولها للتحديات تنمو وتزدهر، جامعةً بين الروح الطليعية الجريئة والاحترام الكبير للإرث الإيطالي العريق. واليوم، تشيد أحدث مجموعة عطور من توقيع العلامة، Florence، بالمدينة التي أبصرت النور منها دار الأزياء هذه، المشهورة في جميع أنحاء العالم.

 

فلورنسا مدينة منقطعة النظير، تبهر الأنظار بجمالها وشاعريتها. فهذه التحفة الهندسية المحاطة بالمناظر الطبيعية الخلاّبة قد ألهمت الكثيرين من رسام، شعراء، وعشاق على مدى قرون. لكن التوهج الساطع لهذه الجوهرة الثمينة قد يكون نتيجة بهاء النور التوسكاني.

 

يجسد إصدار Amber المحدود هذا الإشراق الفريدّ من نوعه ويحوله إلى سائل ثمين وآسر. فهذا العطر الساطع، السخي والجذاب إلى أبعد الحدود يكشف عن جانب جديد لامرأة Roberto Cavalli Florence. فهذه الحسناء التي يغمرها النور الذهبي تشع دفءاً وثقة بالنفس. إنّها ساحرة أكثر من أي وقت مضى، تأسر الجميع بينما تتحكم تماماً بقدراتها.

 

على غرار الإصدار الذي سبقه، صمم عطر Roberto Cavalli Florence Amberمن قبل صانعة العطور البارعة ماري سلاماني (فرمينيش). عطر

الشيبر الزهري الساطع هذا عبارة عن تركيبة راقية، وإشادة ذكية ومفعمة بالشغف بالنور التوسكاني.

ترتكز مقدمته المدوية على مزيج يعبّر عن الكنوز الطبيعية الإيطالية: نفحة سرو تُنعشها رائحة المندرين الحامضية ومركز الليمون. ثم تفسح هذه المقدمة الرقيقة بكل سلاسة المجال أمام قلب ينبض بنفحات تمزج ما بين السفرجل الفاكهي وخشب الكشمير، والغاردينيا الذهبية. أما عبير الزهرة البيضاء النقي فيسلّط الضوء على البعد المشرق الذي لا لبس فيه للعطر. واللافت أن النفحة الجوهرية للعسل البلسمي تقّدم مع اللمسة المميّزة للباتشولي ما يكشف عن تباين شيبر رائع. ومعاً، يخلفان أثراً راقياً وآسراً للغاية، لا يمر مرور الكرام.

 

تماشياً مع جماليات المجموعة، يحافظ عطر Roberto Cavalli Florence Amber على تصميم القارورة الأنيق. فالأنماط المنقوشة التي تزيّن الزجاج الثقيل تذكر بتقليد صناعة الزجاجيات الإيطالية. وهي تتلاعب بالضوء، صانعةً أشكالاً ساحرة. كما أن اللون العنبري يعكس سمة العطر الشمسية، ما يتباين مع الكتابة البنفسجية التي تتميّز بها المجموعة. وتعبّر العلبة عن هذا التباين، مزاوجة بين القوام النحاسي المعدني والشعار الرمزي البنفسجي لعطر Roberto Cavalli Florence. أما الجزء السفلي المنقوش فيشير إلى زخرفات القارورة.

قد يهمّكِ أيضاً