إطلق عطر Prada Candy Night

إطلق عطر Prada Candy Night

يعتبر عطر Candy رمز للأنوثة المليئة بالحيوية: المستوحاة من الحفلات الصاخبة ​​والحرارة الاستوائية، مع مهمة تتمثل في استكشاف التألق والبحث عن الأزهار ذات العطور الرائعة. عطر يتميز بكسر حواجز المعهود بروح مندفعة ومتقلبة. لذا تطلق Prada عطر جديد يعبر عنها بطلة مميزة: جاذبية جريئة تتلائم مع ذكائها الفطري، مع عطر Night.

 

حرية المغامرة

يتألق عطر Prada Candy Night كمدينة تتلألئ بالأضواء البهيجة، في مشهد يصور الحرية المطلقة التي يمتلكها الإنسان بعد مروره بتحديات عظيمة، مع تقديم عالم غني بالاحتمالات. يعد عطر Prada Candy Night، الذي يعبر عن تألق عطور Prada، بمثابة دعوة للحرية وعيش حياة مليئة بالبهجة في حيوية تشرق من داخلها كشعاع يكسر حدة الظلام.

 

احتفال مبهج

يوفر رحيق البرتقال المر المشرق الممزوج بعطر زهرة السوسن حيوية متألقة في قلب الباتشولي والمسك وفول التونكا، كما توفر رائحة الكاكاو العميقة طلة جذابة لا يمكن مقاومتها. وقد تم وضع العطر في زجاجة زرقاء داكنة مدرجة ومزينة بقاعدة وردية رائعة، في احتفال خاص بجذابية التباين.

 

أنوثة متألقة

يكشف المنتج الأحدث من Prada Candy عن جانب جديد من شخصيتها، مزيج أنثوي مميز، متحرر بشكل رائع وأنيق، حيث يستكشف عطرPrada Candy Night العالم بعد حلول الظلام.

قد يهمّكِ أيضاً