أهلا بكن في عالم Wishful

أهلا بكن في عالم Wishful

قررت هدى قطّان، الاسم اللامع في مجال التجميل، أن تدخل عالم العناية بالبشرة خلال شهر فبراير 2020، وذلك عبر إطلاق علامتها الأولى المتخصصة بالبشرة . وتوفّر هذه العلامة مجموعة مميزة من المنتجات التي تمتاز بالنعومة والبساطة والفعالية مما سيجعلها صديقة العادات اليومية والسلاح السحري لتحقيق أحلام السيدات في الحصول على بشرة فائقة الجمال. وتستند Wishful إلى مجموعة من الأبحاث التي قامت بها هدى قطان، بالإضافة إلى تجارب العناية بالبشرة التي خاضتها على مدى 17 عاماً، لتقدم نتاج رحلة صادقة في عالم الجمال.

 

تواصلت هدى على مدار أكثر من 10 سنوات مع بعض الخبراء العالميين في مجال العناية بالبشرة واختبرت مجموعة من أحدث التقنيات وتعاونت مع الشركات الرائدة في القطاع في بحثها عن أفضل الحلول للعناية بالبشرة والتي تمتاز بفعاليتها وسهولة الحصول عليها. وأثمر هذا البحث إطلاق علامة Wishful التي تقدم منتجاتٍ استثنائية تمنح البشرة إطلالة نضرة ومشرقة خلال ثوانٍ. وتسلط Wishful الضوء على بعض التحديات التي واجهتها قطان في العناية ببشرتها وذلك استجابةً لرغبة عشاق ’هدى بيوتي‘ ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو مدونتها الخاصة.

 

يحمل كل منتج من Wishful طابعاً خاصاً يعكس رؤية هدى قطّان للجمال بكافة أبعاده، حيث قامت باختباره وتجربته، حتى أصبح جزءاً من روتينها اليومي. وعن هذه التجربة تقول هدى: "اختبرت مئات المنتجات وجميع تقنيات العناية بالبشرة خلال سنوات، وقابلت العديد من الخبراء في هذا المجال، ولذلك أصبحت قادرة على الحكم على المنتجات التي تناسب بشرتي بشكل دقيق. تضم مدونة ’هدى بيوتي‘ حوالي 45 مليون مشاركة كل عام، ويتمحور حوالي 20% من التعليقات حول محتوى العناية البشرة. ويبحث جميع المتابعين عن حلول لمشاكل البشرة التي كنت أعاني منها شخصياً، ولهذا السبب أردت أن أطلق علامة Wishful لتقديم منتجات بسيطة وفعّالة في ذات الوقت تتيح لنا الاستمتاع بنتائج فورية تدوم طويلاً". 

 

تنضم علامة Wishful إلى إمبراطورية التجميل والجمال العالمية التي أسستها هدى قطّان، حيث تحتل المرتبة الثالثة بعد علامة Huda Beauty للماكياج وعطورات KAYALI، ومن المقرر أن تطلق العديد من المنتجات ابتداءً من فبراير 2020. يمتاز كل منتج بتركيبة غنية ببعض المواد المركزة وعالية الفعالية تهدف للتخلص من مشاكل البشرة، وبأسعار مدروسة لتلائم كافة الميزانيات، فضلاً عن توافرها بشكل كبير سواء عبر الموقع الإلكتروني ShopHudaBeauty.com أو عبر سلسلة من متاجر التجزئة المختارة في جميع أنحاء العالم.

 

قد يهمّكِ أيضاً