7 نصائح لتكوني جميلة في عيون الشريك

7 نصائح لتكوني جميلة في عيون الشريك

عيد الحب أصبح على الأبواب! هذا يعني، أنك بدأت بالتحضير لأجمل زيّ تتألقين به في هذه المناسبة السعيدة. لكن قبل استكمال إطلالتك، فكري قليلاً بما يعجب شريكك أو زوجك. فعيد فالنتاين ما هو إلا تفكير بالآخرين وما تقدمينه لهم من مشاعر، ترافقها الهدايا المعبرة والإطلالة الجميلة.

وفيما تظنين أن المكياج وتسريحة الشعر من العناصر الملفتة للرجل، فأنت مخطئة لأن ما يهم الرجل ليست الصيحات ية، بل النظر إلى زوجته أو حبيبته ليراها جميلة ومشرقة، وهذا الأمر لن يتحقق إلا ببعض النصائح التي نقدمها لك لتطلي ببشرة نضرة ومضيئة سيعشقها شريكك يوم العيد.

 

كيف تختارين مكياج عيد الحب؟

 

 

 

كوني على طبيعتك

عندما يتعلق الأمر بالمكياج، كلما كان خفيفاً كلما كان أفضل. هناك العديد من المستحضرات التجميلية التي تعنى ب و والحصول على بشرة مثالية، لكن إزالة والإرهاق بواسطة طبقات من المكياج ستجعل الشريك يتساءل عن حقيقة ملامحك وراء هذا المكياج. إستعيني بالمكياج فقط من أجل تعزيز جمالك الطبيعي، عن طريق التركيز على إبراز ملامح معينة في وجهك مثل العينين أو الشفتين بقليل من ظلال العيون أو أحمر الشفاه. وحافظي على البساطة لباقي اللوك!

 

 

 

إستغني عن

إن العديد من السيدات يعشقن الشفاه الحمراء، إنما لنكن صريحين. هذا اللون ليس الخيار الأفضل لمناسبة كبيرة مثل عيد الحب. بدلاً منه، اختاري غلوس بألوان هادئة كدرجات الوردي والنيود والتي تبرز جمال شفتيك الطبيعي. فجل ما ترغبين به أو تبدو شفتيك جذابة ومثيرة!

 

 

دلّلي بشرتك

إذا أردت مقاومة البرد القارس وارتداء التنورة، فأنت تريدين حتماً أن تكون ساقيك ناعمة وجميلة. خذي وقتك في بواسطة مقشر مرطب، أزيلي الشعر الزائد بواسطة شفرة جديدة قبل يومين من عملية التقشير، بعدها رطبي بشرتك بواسطة اللوشن المرطب الأحب إلى قلبك. إنه عيد الحب، دلّلي نفسك!

 

 

تخلّي عن الجمال المصطنع

خصلات الشعر المستعارة، الرموش الإصطناعية، وتسمير البشرة المصطنع، دلائل على أنك تبذلين جهداً كبيراً لتكوني جميلة، كما يبدو من خلالها أنك لست مرتاحة. فبدل اتباع هذا المسار، عززي مكامن القوة فيك وتلاعبي على كل ما يجعل إطلالتك فريدة. تعشقين شعرك؟ جربي تسريحة جديدة. تحبين عينيك؟ أتقني لعبة الجمال وجربي ماسكارا أو ظلال عيون بألوان جديدة تزيد من جاذبية عينيك. تملكين بشرة جميلة؟ إبحثي عن بلاش يعزز هذا الجمال ويجعله أكثر إشراقاً.

 

 

 

إستعيني بمكياج السموكي

إن عيون السموكي هي من الإطلالات الأكثر إثارة وجاذبية، خصوصاً يوم الاحتفال بعيد الحب. جربيها مع أحمر شفاه بلون النيود. لست واثقة من مهاراتك في تطبيق المكياج؟ إستعيني بخبيرة مكياج تعمل على ابتكار مثالي. إستكملي إطلالتك، برسم خط من الكحل الأسود عند الزاوية الداخلية من العين وأنهي مكياجك بطبقة من الماسكارا.

 

 

لا تبالغي في رش العطور

إن الخطأ الشائع الذي يرتكبه الكثيرون يوم عيد الحب، هو ظناً منهم أنها الطريقة الأفضل لجذب الشريك. هذا الأمر قد يسبّب لك وله الحساسية. الأهمّ أن تتمتّعي برائحة ذكيّة بعيدة عن العرق، لا أن يشمّك الآخرون من بُعد ويدركون أنك قادمة. يكفي أن تضعي القليل على المعصمين أو العنق، لتحصلي على رائحة طيّبة لن يدركها الشريك إلا عندما يقترب منك.

 

 

إعتني بأظافرك

إن طلاء الجيد وحده يضمن لك أظافر جاذبية ومثيرة. سواء كنت تملكين أظافر طويلة أو قصيرة، حافظي على أناقتك بتطبيق طلاء أظافر باللون الأحمر مع طبقة نهائية من التوب كوت اللماع، وها أنت جاهزة للاحتفال!

 

أسرار زيت اللافندر لتتربعي على عرش الجمال في عيد الحب

 

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً