7 طرق سريعة لتكوني جميلة في العيد

7 طرق سريعة لتكوني جميلة في العيد

تسعى المرأة دوماً لتظهر بأبهى حلّة، فكم بالحريّ في الموسم الإحتفالي؟ لكنها غير قادرة على اتباع روتين جمالي ملائم وممارسة جهود إضافية للحصول على إطلالة مثالية، نظراً لضيق الوقت. لذلك، سنعرض عليك بعض الطرق السريعة والفعالة التي توفر عليك الوقت والطاقة لتكوني جميلة في العيد:

 

أضيفي القليل من البلاش أو البرونزر

لعلّ من المهمات الصعبة، لاسيما إذا كنت منهمكة في التحضيرات للعيد. لكن بإضافة القليل من البلاش إلى وجنتيك، سيبدو وجهك مشرقاً بلحظة واحدة فقط. فالخدود الوردية توحي ببشرة صحية ومفعمة بالحيوية، فيما يعمل البرونزر عمل للوجه ويعزز لون بشرتك.

 

كونسيلر وأحمر شفاه بلون النيود

إن تطبيق الكونسيلر على مناطق الوجه فقط من أجل ، يساعد على تفتيح البشرة وإعادة إحيائها. طبقي المستحضر تحت العينين أو على المناطق الداكنة في البشرة واحرصي على عدم تعدّيها. هكذا تصبحين بغنى عن استخدام بودرة الوجه لتثبيت الكونسيلر. طبقي بعدها أحمر شفاه بلون النيود موضة شتاء 2019، ومدّيه على شفتيك بالكامل لتضفي عليها لمسة صحية.

 

الملابس

يمكن ألا يكون المكياج دوماً الحل الأمثل لتكوني جميلة في هذه الفترة الإحتفالية، لكن لا تقلقي لأن طريقة ارتداء الملابس هي التي ستحدث كل الفرق. إرتدي الفساتين بقصة عند الخصر أو السراويل الواسعة مع توب حريري، لإطلالة ترسم ملامح جسمك بطريقة أنيقة. أما إذا اخترت الجينز لإطلالة العيد، إطوي أسفل سروالك على اثنين لتحصلي على قوام رشيق. هذه التغييرات البسيطة يمكن أن تغير اللوك بالكامل وتجعلك جميلة في الحال.

 

الشعر

إن العناية بالشعر يشكل عائقاً كبيراً أمام صاحبات والمتطاير، وتزداد هذه المشكلة في موسم الأعياد حيث يكون عامل الوقت الأهم بالنسبة للسيدة التي تسعى للظهور بمظهر لائق. جل ما عليك فعله هو أن تضفري شعرك بطريقة متراخية وترشي السبراي المثبت على الخصلات المتطايرة. يمكنك أيضاً ان تحصلي على شعر مموج في 5 دقائق فقط، من خلال صنع ضفيرة متراخية بشعرك المبلل جزئياً ثم فرده لتحصلي على وجميلة. بإمكانك اللجوء إلى مملس الشعر لتظهري بشعر أملس في أقل وقت ممكن.

 

المجوهرات

إن إضافة صغير يمكن أن يحدث فرق كبير. السر في الحصول على إطلالة أنيقة في فترة الأعياد، هو عدم المبالغة. إحرصي على اختيار الأقراط الصغيرة والقلادات الناعمة. أما إذا أردت تجربة أسلوب جديد، تزيني بأقراط دائرية hoop، فهذه القطعة تعزز إطلالتك في الحال.

 

الأكسسوارات

إلى جانب المجوهرات، الاستعانة بالأكسسوارات أمرٌ في غاية الأهمية لاسيما في موسم الإحتفالات. إرتدي ساعة رفيعة على معصمك لمظهر أنيق وجذاب. إرفعي شعرك وزينيه بأكسسوار ملائم. هذه الأشياء الصغيرة توحي بأنك أمضيت ساعات أمام المرآة لتحضير نفسك، فيما لم يتطلب ذلك من وقتك سوى بضع دقائق.

 

الأحذية

إستبدلي الأحذية ذات الكعوب الرفيعة بأحذية حذاء الكعبٍ القصير Kitten heels، التي لا تضمن لك فقط الراحة في الظل تنقلاتك الكثيرة في فترة العيد، إنما تضيف مزيد من السنتيمترات إلى طولك وتمنحك قوام ممشوق وإطلالة ملفتة، مما يؤدي إلى تغيير أوتوماتيكي في اللوك. 

قد يهمّكِ أيضاً