6 حيل سهلة لإزالة طلاء الأظافر دون مزيل

6 حيل سهلة لإزالة طلاء الأظافر دون مزيل

قد يدوم طلاء الأظافر جيد لمدة أسبوع، ولكن بعد مرور بعض الوقت، تبدأ أظافرك في التشقق ويتفشّر اللون ويبهت. سواء كنت ستخرجين مع أصدقائك أو ستحضرين اجتماعًا مهمًا، فإن الأظافر المقشرة بشعة ومقزّزة.

 

لذلك، إذا كنت ترغبين دائمًا بالتمتّع بأيادي جميلة ومرتّبة ولا يمكنك قضاء كل الوقت في تلميع أظافرك أو إزالة طلاء الأظافر، ولا يوجد مزيل طلاء الأظافر في متناول يدك، إليك بعض الحيل البسيطة لإزالة طلاء الأظافر دون مزيل.

 

1-معجون الأسنان

يمكنك إزالة طلاء الأظافر باستخدام معجون الأسنان ، كل ما عليك فعله هو وضع بعض معجون الأسنان على ظفرك وفركه بفرشاة الأسنان القديمة. سيزيل المعجون طلاء الأظافر بسهولة لأن المعجون يحتوي على أسيتات إيثيل ، وهو مكون متوفر في مزيل طلاء الأظافر.

 

2- مزيل العرق

إنها حيلة بسيطة وسهلة لإزالة طلاء أظافرك. ما عليك سوى رش مزيل العرق عى طلاء الأظافر وفركه بقطعة قطن كما تفعلين مع مزيل الطلاء. ولكن، قد يستغرق الأمر بعض الوقت والجهد مقارنةً بمزيل الطلاء، ولكن في حالة عدم وجود مزيل طلاء الأظافر، يمكنك استخدام مزيل العرق لإزالة طلاء الأظافر.

 

3- العطر

يحتوي العطر على الكحول التي تعمل على إزابة طلاء الإطافر و زالته. رشي العطر على قطعة قطنية وافركيه على أظافرك.  

 

4- معقم اليدين

اليوم، وفي ظل انتشار وباء كورونا، لا ننسى أبداً حمل معقم اليدين في حقائبنا طوال الوقت. لذلك، إذا كنت ترغبين في إزالة طلاء أظافرك بدون مزيل طلاء الأظافر، فيمكنك استخدام مطهر اليدين. ضعي القليل من المطهر على كرة القطن وافركيها على الأظافر. 

 

5- مثبتات الشعر

هناك العديد من مثبتات الشعر التي تحتوي على الكحول. يمكنك استخدام مثبت الشعر لإزالة طلاء الأظافر. يجب أن تكوني سريعة جدًا وإلا لن تتمكني من إزالته. لذا ، افركي الطلاء بالقطن قبل أن يجف رذاذ الشعر.

 

6- طلاء الأظافر

نعم! يمكنك استخدام طلاء الأظافر القديم لإزالة طلاء الأظافر المقشّر. كل ما عليك فعله هو وضع طبقة من طلاء الأظافر على أظافرك ومسحها بسرعة باستخدام القطن. أثناء إزالة طلاء الأظافر المقشّر بطبقة علوية، تذكري دائمًا أن الطبقة العلوية يجب أن تكون رطبة أثناء إزالة طلاء الأظافر القديم.

قد يهمّكِ أيضاً