6 حيل ذكية لشعر أكثر كثافة

6 حيل ذكية لشعر أكثر كثافة

هل تعانين من وسئمت من الطرق التقليدية وغير المجدية لزيادة كثافة شعرك؟ لا تفوتي فرصة تجربة 6 حيل ذكية سنعرضها عليك والتي تساعد على إضافة مزيد من الحجم إلى شعرك الخفيف والرقيق.

 

شعر كثيف بـ4 خطوات فقط!

 

إعتمدي قصة الشعر المتدرجة

هذه التسريحة لن تعزز إطلالتك فحسب، بل ستساعد على منح شعرك المزيد من الحجم. تسريحة الشعر المتدرجة تناسب صاحبات الشعر الأملس بأطراف متساوية، فلا تترددي في ت[جربتها ل.

 

إغسلي شعرك يومياً

إن استخدام الشامبو بصورة يومية يعود على صاحبات الشعر الخفيف بفائدة كبيرة، علماً أنه لا يُنصح بغسل الشعر يومياً. حاولي غسل شعرك يوم بعد يوم بمياه باردة للتخلص من الإفرازات الدهنية. فهو الحل الأمثل لزيادة حجم الشعر بحيث يبدو صحياً ومفعم بالحيوية.

 

جففي شعرك بطريقة معاكسة

جربي هذه الحيلة البسيطة التي تعمل على ومنحك إطلالة جميلة. أقلبي شعرك رأساً على عقب واستخدمي مجفف الشعر بعد تجفيف شعرك بالكامل وتطبيق مستحضر العناية بالشعر كالموس أو السيروم.

 

أضفري شعرك قبل الخلود إلى النوم

حيلة أخرى تزيد من كثافة شعرك وهي النوم ب العالية أو الضفيرة، لأنها وبحسب خبراء الشعر، من أسرع الطرق للحصول على النتائج المرجوة. تأكدي من اعتماد كعكة أو ، لتجنب .

 

3 مكونات فقط لشعر أكثر كثافة

 

إستخدمي الشامبو الجاف

يساعدك على إضافة المزيد من الحجم إلى شعرك خصوصاً وأن البودرة التي يصنع منها هذا الشامبو، تمتص الدهون والزيوت الزائدة من فورة الرأس. طبقي الشامبو الجاف مرة في الأسبوع لأنه سيجعل شعرك أكثر كثافة!

 

قصي أطراف شعرك

إن الشعر الطويل مرغوب جداً لكن إن كنت تعانين من ضعف الشعر ننصحك بقصه كل 6 أسابيع وسترين بعدها شعرك أقوى من قبل. عند محاولة إطالته من جديد يجب قص أطرافه كل ثلاثة أشهر دون أي إهمال.

قد يهمّكِ أيضاً