6 أسرار جمالية تعلّميها من إبنة جوني ديب

6 أسرار جمالية تعلّميها من إبنة جوني ديب

لطالما عاشت تحت الأضواء، كونها إبنة النجمين و، وهي تتبع خطى والديها في مهنة التمثيل وعرض الأزياء. وبعد اختيارها سفيرة لدار شانيل عام 2016، ومشاركتها في الفيلم الفرنسي الجديد A Faithful Man الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه الشهر الحالي، بالإضافة إلى حملات إعلانية جديدة خاصة بمستحضرات شانيل، يمكننا القول أن ليلي روز بدأت مسيرتها نحو النجومية.

ونحن اليوم لسنا بصدد الحديث عن نجوميتها إنما عن روتينها الجمالي الذي لا بد لنا من التوقف عنده، لاسيما أنه متأثر بأصولها الأميريكية والفرنسية، إذ تعدّ هذه العارضة الحسناء من الشهيرات اللواتي يمتلكن قوام ممشوق وبشرة مثالية.  

نقدّم لكِ 6 تعلّميها من ليلي روز ديب:

 

إبدئي روتينك الجمالي باكراً

تؤكد ليلي روز أنه كلما بدأت السيدة بالعناية ببشرتها في وقت مبكر، كلما كان ذلك أفضل، وبشرتك ستشكرك على ذلك. وتقول ليلي أنها حرصت على الإعتناء ببشرتها منذ سن الـ 14. "أحب المحافظة على البساطة. وأمي هي التي زرعت فيّ أهمية غسل البشرة قبل الخلود إلى النوم والتي تعدّ من العادات الجمالية الفرنسية البسيطة."

 

إمزجي التأثيرات

تعشق إبنة جوني ديب المزج بين الثقافات، والراحلة هي ملهمتها في عالم الجمال. تعشق ليلي روز المكياج الناعم وبالأخص أسلوب اللامكياج no-make up look، لكنها لا تتخلّى عن الماسكارا والروج باللون الأحمر اللذان يعتبران من مميزات الفتاة الفرنسية.

 

طبقي مكياجك بنفسك

تقول ليلي روز فيما يخص تطبيق المكياج: "أرسم شفتي بنفسي لأنني ترعرت وأنا أشاهد والدتي تضع الروج بنفسها. أظن أنه ما من أحد يمكنه أن يطبق مكياج الشفاه أفضل من صاحبته، حتى لو كنت أتعامل مع خبراء التجميل الأكثر شهرة، لن يعرف أحد ما أريد أكثر مني أنا."

 

لاتخافي من تطبيق مكياجك بنفسك يوم عرسك

 

جربي خصلات الشعر المستعارة

تخبرنا ليلي روز أنها لم تصبغ شعرها يوماً، فهي تعشق لونه الطبيعي، لكنها في المقابل تستخدم خصلات الشعر المستعارة، لأنه يمكن التلاعب بها بكل مرح وتجربة الشخصيات التي يمكن أن تلعبها وهي تضع الشعر المستعار. إنه أحد الأسباب التي جعلتها تعشق التمثيل، فهي تحب فكرة التحول إلى شخص آخر والخروج من الذات في بعض الأحيان.

 

والدتك يمكن أن تكون ملهمتك

تحدثنا ليلي روز عن والدتها بشغف: "والدتي هي مثلي الأعلى. أظن أنها الأجمل وأستهلم كثيراً من إطلالاتها الماضية والحالية. فمكياجها والملابس التي ارتدتها لاسيما عندما كانت بنفس عمري، هي مصدر إلهامي. أمي امرأة رائعة وأرغب أن أكون مثلها عندما أكبر."

 

العطر هو جزء من الروتين الجمالي

بالنسبة إلى ليلي روز، العطر هو جزء لا يتجزأ من روتينها الجمالي وله تأثير كبير على حالتها النفسية والمزاجية. تستخدم ليلي دوماً عطور شانيل وتحديداً عطر رقم 5، لأنه لطالما كانت والدتها وجدّتها تضعان عطور الدار. كما أنه عطر مميز للغاية وعزيز على قلبها لأنها سفيرة شانيل، وهو أمرٌ يعني لها الكثير لأنه سيذكرها دوماً بهذه الفترة المهمة من حياتها.

قد يهمّكِ أيضاً