5 حيل لمكياج عروس ناجح

5 حيل لمكياج عروس ناجح

لا يعتمد لوك العروس المثالي فقط على فستان الزفاف وأكسسواراته، إنما على مكياج يعزز ملامحها الجميلة ويكمّل إطلالتها يوم عرسها. لذلك، ينبغي أن يكون متناغم مع اللوك ككل وفي الوقت نفسه ملائم لحفل الزفاف. إليك 5 :

 

نقّي بشرتك

إلى جانب البشرة النضرة والناعمة يوم الزفاف، لا بد أن يكون المكياج أيضاً مشرق. والحيلة هنا هي في الحصول على أفضل قاعدة للمكياج ألا وهي البشرة النقية، التي تأتي نتيجة الاستخدام المنتظم للماسكات والمقشرات و. لذلك، إحرصي على اتباع جلسات عناية بالبشرة في صالون التجميل أقلّه 3 أشهر قبل موعد الزفاف، لتجنب أيّ تقرحات جلدية يوم زفافك.

 

اختاري خبير المكياج بعناية

إذا كنت تودّين إقامة عرسك في الخارج أو حتى على الشاطىء، اختيار خبير المكياج يعتبر أمر أساسي في ، لاسيما أنك ستكونين تحت الأضواء وأمام عدسات الكاميرات طوال اليوم. لذا، إحرصي على إقامة جلسات تجريبية لعدّة خبراء مكياج قبل الزفاف حتى تختاري الأنسب لكِ. قومي بجلسة أخيرة قبل شهر على الأقل من موعد الزفاف، ثم صوري مكياجك بدون فلاش في ضوء النهار، مرتديةً قطعة فوقية باللون الأبيض لتشاهدي النتيجة بشكل أوضح.

 

اختاري لون المكياج الأنسب

تذكري أن لا يصلح ليوم عرسك، لأنه يجب أن يدوم طول النهار وأن يبدو مثالياً خلال تواجدك في الأماكن الداخلية والخارجية على حدّ سواء. إذا كنت تحبين يجب تخفيفه قليلاً للزفاف حتى لا يتناقض مع لون فستانك الأبيض. إضافة إلى فستان الزفاف، يمكنك أن تطابقي مكياجك وتسريحة شعرك مع موضوع العرس.

 

خذي بعين الإعتبار نوع بشرتك

إذا كنت صاحبة بشرة جافة، من الأفضل تطبيق كريم مرطب قبل المكياج. أما إذا كنت صاحبة بشرة دهنية استبدلي الكريم المرطب بكريم خالٍ من الزيوت oil free. إستخدمي البرايمر قبل طلاء الوجه أو الفاونديشون. فهذا يساعد على مانحاً إياها بريق يسهل ليدوم لفترة أطول.

 

طبقي الفاونديشون بالطريقة الصحيحة

إستخدمي الفاونديشون، بعدها الكونسيلر وليس العكس. طبقي الكمية الملائمة للحصول على لوك طبيعي وناعم. ضعي طبقات خفيفة منه بدءاً من وسط الوجه نحو الخارج. قومي بتغطية كافة شوائب البشرة بضربات خفيفة بواسطة الأصابع أو الإسفنجة الخاصة، تجنبي الفرك. لتغطية الهالات السوداء، ضعي الكونسيلر تحت العينين على شكل حرف V ثم مدّيه بدءاً من زاوية العين الداخلية نحو الخارج، بعدها من زاوية العين الخارجية نحو الداخل. ضعي القليل من البودرة على وجهك ولا تبالغي حتى لا تبدو بشرتك جافة والمكياج ثقيل.

 

إستخدمي مكياج عيون مقاوم للماء

المستحضرات الوحيدة التي تحافظ على مكياج عيون ثابت طوال اليوم، هي المستحضرات المقاومة للماء، كالماسكارا والأيلاينر والبرايمر، وظلال العيون. حافظي على ألوان ظلال خفيفة، وناعمة للزفاف. والأهم في كل ذلك، تحديد الحواجب واعتماد الرموش الإصطناعية الطويلة لتبرزي عينيك بشكل أكبر.

 

أفضل 3 ماسكات طبيعية للعناية بشعر العروس

 

بالصور: مكياج عيون بارز لعروس صيف 2019

 

فوائد الكينوا الخارقة للعروس المستقبلية

 

 

قد يهمّكِ أيضاً