5 حيل لجمال باهر على غرار الهندية عليا بهات

5 حيل لجمال باهر على غرار الهندية عليا بهات

تعتبر النجمة الهندية عليا بهات من أنجح وأثرى نجمات بوليوود، وهي من عائلة فنية عريقة، فهي إبنة المخرج ​ماهيش بهات​ والممثلة ​سوني رزدان . قطعت عليا بهات شوطًا طويلاً من كونها فتاة سمينة إلى نجمة مثيرة ورشيقة. في العديد من المناسبات، تحدثت الممثلة الموهوبة عن كفاحها فيما يتعلق بفقدان الوزن وكيف حققت أهداف لياقتها. واليوم ، تشتهر ممثلة "Gully Boy" أيضًا بأسلوبها الأنيق في ارتداء الملابس وشعرها الجميل وبشرتها الرائعة.

 

نشاركك اليوم 5 حيل لتتمتعي بجمال باهر على غرار النجمة الهندية عليا بهات، من ناحية والشعر واللياقة البدنية.

 

روتين العناية بالبشرة

تؤمن الممثلة عليا بهات بمقولة:"وجهك يعكس جمالك الداخلي" وتجعلها من أولوياتها لتشعر بالإيجابية طوال الوقت. نظام جمالها بسيط للغاية، فهي تقوم بتنظيف بشرتها من المكياج قبل النوم بالماء العادي ومناديل الأعشاب، وتعمد إلى تدليك وجهها ببعض الثلج في الصباح لتشعر بالانتعاش. كذلك، تستخدم بهات طين ملتاني ميتي Multani Mitti الهندي للتخلص من الإلتهابات الجلدية والحصول على مظهر متوهج وخالٍ من الشوائب.

نامي جيداً، وتجنبي وضع الكثير من المكياج ودعي بشرتك تتنفس هو شعارها لبشرة جميلة.

 

العناية بالشعر

عليا تحب تجربة ألوان شعر جديدة كما أنها مهووسة بالتصفيفات العصرية. للحفاظ على صحة خصلات شعرها، تعمد إلى غسله بشامبو خفيف كل يومين وتتجنب أدوات تصفيف الشعر. كما أنها تتناول الفيتامين (أ) على شكل مكملات غذائية أو تعتمد نظام غذائي صحي للحفاظ على شعرها الفاتن.

 

 

عادات غذائية

تخطط النجمة البوليوودية لنظامها الغذائي بعناية، وعادة ما تكون وجبة الفطور الثقيلة ووجبة الغداء معتدلة ووجبة العشاء خفيفة للغاية. وتتضمن تلك الوجبات أطعمة تساعد على إزالة السموم من الجسم، مثل الشمندر والبطاطا الحلوة وتجنب الأطعمة الحمضية بطبيعتها. فهي تفضل تناول الفاكهة بأكملها بدلاً من العصائر للاستفادة القصوى من جميع عناصرها الغذائية. كذلك، تؤمن عليا بشرب كميات صغيرة من الماء أثناء ممارسة التمتارين الرياضية وهي أفضل طريقة للحفاظ على قدرتك على التحمل والشعور بالرطوبة.

 

روتين العناية بالجسم

إذا كنت ترغبين في التخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة، فقم بتمارين الكارديو بانتظام، هذا ما تقوله عليا عن الحفاظ على الرشاقة. تمارس ممثلة بوليوود تمارين اليوجا مرتين في الأسبوع من أجل المرونة وتقليل التوتر، وتعتقد أن الممارسة المنتظمة لتمارين القرفصاء أو Squat والإندفاع Lunges تساعد في تقوية عضلات الساقين والأرداف ودعم العمود الفقري. في الأيام التي تشعر فيها بالإرهاق، التأمل هو شعارعليا للشعور بالإيجابية.

 

أساسيات الجمال

أساسيات جمالها بسيطة للغاية. قلم الكحل الأسود ومرطب الشفاه الضخمان، فهما يعتبران الحل الأسرع للعناية بجمالها ويجب أن يتوفرا دوماً في حقيبتها. تفضل عليا أن تكون طبيعية أو بأدنى حد من المكياج حتى أثناء الظهور في الأماكن العامة.

 

ما هو سرّ جمال الهندية كارينا كابور

قد يهمّكِ أيضاً