5 تسريحات ذكية لإخفاء الشعر الأبيض

5 تسريحات ذكية لإخفاء الشعر الأبيض

تعاني معظم النساء من مشكلة خاصة مع تقدّمهن في العمر، وتعتبر جذور الشعر الأبيض من الأمور المحرجة بالنسبة للمرأة، فهي تسعى دائماً لتغطيتها ما إن تبدأ بالظهور.  

فإذا كنتِ تتحضّرين للخروج وتفاجأت بجذور شعركِ الظاهرة التي تفضح الشيب، أم أنكِ بكلّ بساطة حامل ولا تستطيعين تطبيق الصبغة لموانع صحيّة، لا تقلقي! فالحلّ أقرب إليكِ ممّا تتصوّرين، مع 5 تسريحات ذكية وأنيقة بإمكانك بسرعة ومن دون صبغة.

التسريحة الجانبية

وهي من التسريحات الأكثر ملاءمة لإخفاء مظهر الشعر الأبيض . قومي بفرق شعركِ في موضع لا يظهر فيه الشعر الأبيض بشكل كبير على غرار فرقكِ الإعتيادي واختاري بعدها تسريحة على ذوقك، كأن تقومي بتموّجات عريضة أو تعتمدي التسريحة الملساء، فلا ضير من تغيير إطلالتكِ الإعتيادية مع فرق جانبي يبرز معالم وجهكِ.

أكسسوارات الشعر

إستعيني بأكسسورارت الشعر مثل التربان أو القبعات لإخفاء فرق الشعر بطريقة عصريّة. يمكن أن تضيفي طابعاً مرحاً على إطلالتك باختيار أكسسوارات بألوان نابضة بالحياة، كالمطبوعات الحيوانية وغيرها.

تسريحة الريترو

كوني ذكية في تغطية الشيب، واختاري تسريحة من عصر الستينيات والتي يمكن تطبيقها بطريقة سهلة وسريعة، مهما كان نوع شعرك. يكفي أن تقومي برفع خصلة أمامية من الشعر وتنفيشها ومن ثم تمشيطها إلى الوراء، لتحصلي على إطلالة مميّزة.

تسريحة الكعكة الفرنسية 

للحصول على لوك ليلي يناسب سهرتك دون حاجة للخوف من بروز الشعر الأبيض، جرّبي تنفيذ تسريحة الكعكة الفرنسية الملفوفة. قومي بلفّ شعرك بطريقة عفوية، وثبتي التسريحة بدبابيس غير ظاهرة ثم اتركي الغرّة تتدلّى على جبينك.

تسريحة الغرّة

إن الغرّة الأمامية هي الطريقة المثلى لإخفاء الشيب، كما أنها تضفي على اللوك الكثير من النعومة والجاذبية والأهمّ أنها تجعلك تبدين أصغر سناً. استعيني بالغرّة الطويلة مع أيّ تسريحة ترغبين باعتمادها، إن كانت ملساء أو مموّجة، فهي ستخفي حتماً كل مظاهر الشعر الأبيض!

 

قد يهمّكِ أيضاً