5 استخدامات جمالية مدهشة لبودرة الأطفال

5 استخدامات جمالية مدهشة لبودرة الأطفال

ستفاجئك بودرة الأطفال باستخداماتها التجميلية، ما يساعدك على تعزيز جمالك بطرق جديدة لا تعرفينها من قبل. تعرفي معنا في هذا المقال على 5 مدهشة ببودرة الأطفال، بعيداً عن استخدامها للعناية ببشرة طفلك.

 

5 إستخدامات جمالية للشاي الأخضر

 

لن تحتاجي بعد الآن الى تطبيق الرموش الاصطناعية بشكل يومي، لأن بودرة الأطفال ستكون الحل البديل، إذ تساعد على تكثيف الرموش وإطالتها. كذلك، تمنع هذه البودرة تلطيخ العينين لاسيما إذا كان قوام الماسكارا سائلاً، كما هذه البودرة على ثبيت الماسكارا في مكانها. ضعي طبقة من الماسكارا على رموشك كالمعتاد، ثم ضعي القليل من بودرة الأطفال على عود قطني ومرريها على رموشك وهي لا تزال مبللة. بعدها، ضعي طبقة نهائية من الماسكارا وستلاحظين أن رموشك أصبحت كثيفة، وطويلة.

 

بدلاً من الشامبو الجاف

من الجمالية، تخليصك من مشكلة في أقل من دقيقة. فإذا كنت صاحبة شعر دهين، لا تستخدمي الشامبو الجاف بعد اليوم لأن بودرة الأطفال يمكن أن تحلّ محلّه، إذ أنها الإفرازات الدهنية الزائدة من فروة الرأس وزيادة حجم الشعر. طبقي مسحوق بودرة الأطفال على جذور الشعر وافركي فروة رأسك جيداً، ثم سرّحي شعرك بالفرشاة الخاصة.

 

تثبيت طلاء الأساس

ليس أفضل من بودرة الأطفال لتثبيت المكياج وتحديداً طلاء الأساس. فهي تمنع الطلاء من السيلان وتجعله يدوم لفترة أطول. ضعي كمية صغيرة من طلاء الأساس على يدك واخلطي معها القليل من مسحوق بودرة الأطفال، ثم وزّعي المستحضر على بشرتك وها أنتِ جاهزة للإنطلاق!

 

 

منع التعرّق

يمكن استخدام مسحوق بوردة الأطفال تحت الإبطين، لأنها تمتص العرق وتمنحك رائحة منعشة. وهذه البودرة لا تسبب حساسية البشرة، فهي مصنوعة خصيصاً للأطفال. ضعي طبقة منه تحت الإبطين وانعمي برائحة منعشة طوال اليوم.

 

 

تخفيف ألم إزالة الشعر

تساعد خاصية امتصاص بودرة الأطفال للرطوبة على بسهولة، وذلك عند استخدام الشمع مثلًا، إذ تساعد على التصاقه بالشعر من أول مرة، ما يقلل من الوقت والشعور بالألم، كذلك تعمل على تهدئة احمرار الجلد وتهيجه بعد نزع الشعر.

 

 

10 إستخدامات منزلية مذهلة لزيت الزيتون

 

قد يهمّكِ أيضاً