5 أسرار لبشرة جميلة في عيد الحب!

5 أسرار لبشرة جميلة في عيد الحب!

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب، حيث تحرص كل سيدة على الإحتفال بهذه المناسبة وتقوم ببعض التحضيرات الجمالية. وبما أن البشرة هي مرآة المرأة كما هو معروف، يترتب عليك أن تعتني ببشرتك لاسيما بعد يوم عمل شاق يجمع ما بين الواجبات المنزلية، والعمل في الخارج. ما رأيك أن تتبعي النصائح التي سنقدمها لك لتكوني الأجمل في عيد الحب؟

 

إليك، 5 أسرار جمالية لـ ونضرة في العيد:

 

طوّلي رموشك

كل ما تحتاجينه، ماسكارا مناسبة وبعض الحيل:

  • ابدئي بـ . إضغطي برفق على جذور الرموش، ثم حركي أداة التجعيد نحو الأطراف وأنتِ تتابعين الضغط على الرموش.
  • طبقي الماسكارا على الرموش وأنت تمررين العصا ذهاباً وإياباً على الجذور قبل تحريكها نحو الأعلى.
  • من أجل وجعلها أكثر كثافة، ضعي 3 طبقات من الماسكارا، لكن قومي بين المرة والأخرى، بتمشيط الرموش بفرشاة جافة في حين لا تزال الرموش مبللة بالمستحضر لتفريق الشعيرات بعضها عن بعض.

 

إحصلي على شفاه ناعمة

إستخدمي مرهم شفاه يحتوي على حمض ألفا هيدروكسيد المرطب. ثم ضعي طبقة من الفازلين أو التي تحتوي على حمض الهيالوريك. تجنبي التركيبات الشمعية لأن البشرة لا تقوم بامتصاصها، إبتعدي أيضاً عن التركيبات الثقيلة والعطرية لأنها تزيد من . بعد مرحلة الترطيب، تأتي مرحلة تطبيق الروج الروج الوردي لشفاه جميلة وجذابة.

 

أنعشي بشرتك

إلجأي إلى مرة أو مرتين في الأسبوع باستخدام مقشرات منزلية، لأن هذه الخطوة تمنح بشرتك البريق والنعومة. أخلطي كميات متساوية من زيت الزيتون والسكر والليمون. دلّكي بشرتك بهذه الخلطة بحركات دائرية، واتركيها لمدة 10 دقائق بعدها إغسلي وجهك بالماء البارد.

 

ضعي عطرك المفضل

أهم الخطوات لاستكمال إطلالتك في عيد الفالنتاين، . قومي برش بختين لا أكثر من عطرك المفضل على معصميك، خلف أذنيك، أسفل ظهرك، خلف مفصل الركبة، على السرّة، وفي المنطقة الداخلية من المرفق، لأنها أكثر الأماكن في الجسم التي تساعد على انتشار الرائحة وتجعلها تدوم لفترة أطول.

 

إكتشفي خدعة جديدة لرش العطر تضمن رائحة ذكية طوال اليوم

 

أزيلي الشعر الزائد

يعتبر تنظيف الجسم من الشعر الزائد، من أهم الخطوات للعناية بجمال الجسم وزيادة نعومته. خلال الاستحمام إنتظري 3 دقائق ليصبح الشعر دافئاً وطرياً، بعدها قومي بإزالة الشعر الزائد باستخدام غسول أو جل خالٍ من العطور، حتى لا يتسببان احمرار الجلد.

قد يهمّكِ أيضاً