3 طرق لتطبيق الأيلاينر على غرار كاميلا كابيلو

3 طرق لتطبيق الأيلاينر على غرار كاميلا كابيلو

كاميلا كابيلو هي واحدة من النجمات اللاتي يتألقن دوماً بمكياج مذهل على السجادة الحمراء. ولا عجب، إذ لديها فريق من خبراء جمال خلف كل إطلالاتها والذي يساعدها على تحسين ملامحها. هذا هو السبب في أننا سنشاركك 3 أساليب يرتكز على الأيلاينر من وحي النجمة كاميلا كابيلو، ستساعدك على جعل عينيك أكثر اتساعاً وجاذبية والتي قام بتنفيذها خبراء المكياج الأكثر شهرة في هوليوود. أساليب الآيلاينر هذه مثالية لأي مناسبة وستكون المفضلة لديك في فصل الصيف.

 

إليكِ 3 أساليب مكياج عيون بالأيلاينر من وحي كاميلا كابيلو:

 

أيلاينر بسيط

يتميز هذا الستايل بكونه رسم تخطيطي بسيط، فأنت تحتاجين فقط إلى عمل نقاط صغيرة في الزاوية الخارجية للعين، مما سيعطي اتساعًا أكبر للمظهر ويخفي تدلي الجفون. نوصيك بوضع ظلال الجفون للظل الذي تريدينه أولاً، وبعد ذلك، باستخدام الجزء الخلفي من الفرشاة، ضعي محدد العيون الملون على الزاوية الخارجية للعين، مكونًا ثلاثة صفوف وثلاثة أعمدة.

 

أيلاينر كلاسيكي

إذا كنت تبحثين عن نمط مكياج بأسلوب الأيلاينر كلاسيكي، ولكنك تريدين أن تزيدي اتساع عينيك، ما عليك سوى رسم الأيلاينر على خط الرموش العلوي ومدّه حتى نهاية حاجبيك. تأكدي من إبقاء الخط مستقيمًا تمامًا ووضع ظل جفون بني على طية العين لإضفاء مظهر أكثر انفتاحًا.

 

أيلاينر غرافيكي

بالنسبة لهذا الصيف، تعد الرسومات الغرافيكية أساسية في المكياج، لأنها تعطي مظهراً حيوياً لعينيك والأهم أنه يمكنك تكييفها مع شكل عينك. على سبيل المثال، اعتمدت كاميلا كابيلو الأيلاينر الغرافيكي في الزاوية الخارجية للعين ويتكون من مثلثين باللون الأصفر. كما رسمت المغنية مثلثًا صغيرًا عند مدمع العين لإضاءتها. يعتبر الأيلاينر الغرافيكي هذا مثاليًا للجفون الناعسة.

 

إحصلي على عيون واسعة بـ3 حيل مكياج

قد يهمّكِ أيضاً