3 طرق لاستخدام حليب القنب في روتينكِ الجمالي

3 طرق لاستخدام حليب القنب في روتينكِ الجمالي

بدأت درجة الحرارة في الانخفاض ويتطلع الكثير منا إلى العودة لارتداء الملابس الأكثر دفئاً. لكن قد يؤدي تغير الطقس أيضاً إلى مشاكل من جهة العناية بجمال بشرتك وشعرك، متسبباً في جفاف البشرة وفقدان حيويتها، كما في جفاف الشعر وخشونته. حليب القنب المستخرج من بذور القنب، بخصائصه المدهشة، يمكن أن يوفر الترطيب اللازم للبشرة والشعر. إنه مكوّن رائع في الشتاء. لذا لا داعي للقلق بشأن بشرتك وشعرك في الفصول الباردة، طالما أنك تحافظين على ترطيبهما وتغذيتهما وهذا بالضبط ما يفعله حليب القنب.

 

فإذا كنت تبحثين عن مكون طبيعي فعال، غير مكلف ويسهل العثور عليه، فإن حليب القنب هو الخيار الأمثل لجميع أنواع البشرة والشعر. ستمنح الخصائص المرطبة والمطهرة لحليب القنب، الترطيب والنعومة التي كنت تحلمين بها. إليكِ أبرز 3 طرق لإدخال حليب القنب إلى روتينكِ الجمالي: 

 

مقشر طبيعي للوجه

هذه إحدى أفضل الطرق للحصول على تقشير لطيف دون التسبب بتهيج البشرة، خاصةً إذا كنت صاحبة بشرة حساسة. اخلطي كوبًا من حليب القنب، وملعقة صغيرة من جوزة الطيب، ونصف ملعقة صغيرة من القرفة، ثم دلكي وجهك ورقبتك برفق لعدة دقائق. إذا وجدت أن القرفة تسبب إحمرار أو تهيّج الجلد، فيمكنك تخطيها وإضافة المزيد من جوزة الطيب. سيكون وجهك نظيفًا وناعمًا للغاية عند شطفه بالماء الفاتر.

 

التخلص من شوائب البشرة

لتخفيف عيوب البشرة دون تجفيفها، أضيفي المزيد من العناصر الغذائية إلى حليب القنب. استخدمي نصف موزة وملعقة كبيرة من حليب القنب. يمكن استخدام هذا القناع اللذيذ المكون من مكونين يوميًا لأنه يوازن ويطهر ويرطب البشرة بشكل رائع. حاولي ترك لمدة خمس دقائق على الأقل قبل غسله تمامًا.

 

غسول للشعر

إذا كنت تبحثين عن شطف سريع لشعرك، خصوصاً إذا كنت على عجلة من أمرك، فإن حليب القنب هو الحل. لطالما كان زيت القنب عنصرًا أساسيًا في المنتجات التي تعزز نمو الشعر والحصول على شعر الصحي. يمكن أن يغذي حليب القنب شعرك وينظف فروة رأسك. يعد الأفضل لأنه لن تجرد شعرك من زيوته الطبيعية.

 

5 إستخدامات لحليب جوز الهند على الشعر

قد يهمّكِ أيضاً