3 أسرار لمكياج ناجح للمحجبات في رمضان

3 أسرار لمكياج ناجح للمحجبات في رمضان

إن ارتداء في رمضان يشير إلى التواضع والبساطة والحشمة، لكن غطاء الرأس لن يمنعك من استخدام الذي يضيف لمسة من السحر والجمال على إطلالتك. وإضافة المكياج المناسب تماماً كالأكسسوار، ينقل اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة ويغيره بطريقة دراماتيكية.

 

إن تطبيق الكثير من المكياج لن يفيدك بع على العكس يجعل إطلالاتك الإحتفالية مبالغٌ فيها، لاسيما مع الحجاب. لذلك، ننصحك باللجوء إلى مكياج مينيمالي بسيط يتم فيه التركيز على العينين والخدود. أهم خطوة لبدء مكياج العيون، اختيار حجاب يناسب لون عينيك. يمكنك اعتماد ظلال عيون خفيف وارتداء حجاب بألوان داكنة.

 

نقدم اليوم 3 أسرار المكياج الناجح للمحجبات لنساعدك على إبراز جمالك في الشهر الفضيل:

مكياج العيون 

تعتبر العيون من أبرز مناطق الوجه التي تضيف الأناقة والجاذبية للوك. لذا، لا بد من اختيار الظلال المناسبة لها. لمكياج سهل وبسيط يمكنك تظليل العينين وتحديدهما بالكحل الأسود، ومن ثم . اختاري . تجنبي استخدام الظلال البراقة والغليتر واستبدليها بظلال ذهبية خفيفة. لإطلالة طبيعية، استخدمي ظلال النيود.

مكياج الخدود

اختاري لون البلاش الملائم للون بشرتك. البلاش بتركيبة من البودرة هو الأمثل لصاحبات البشرة الدهنية. إصنعي وجه السمكة من خلال شفط خديك نحو الداخل، قبل . ثم إرفعي خدودك نحو الأعلى وحركي فرشاة البلاش نحو تفاحة الخدّين.

لون أحمر الشفاه

لن تكتمل إطلالتك في رمضان بدون أحمر شفاه بلون بارز ومشعّ. فإذا كان لون الروج مناسباً للون بشرتك وحجابك، فإنه سيعزز اللوك ويجعلك تخطفين الأبصار أينما حللت. درجات الأحمر والزهري هل الأمثل لشفتيك. حاولي . إذا اخترت الروج الأحمر، حاولي المحافظة على البساطة لباقي اللوك. إجعلي مكياجك ناعماً وخفيفاً ودعي حجابك وشفتيك يقومان بالمهمة.

 

تطبيق مكياج ناعم للمحجبات في رمضان

قد يهمّكِ أيضاً