هل تعرّفتِ إلى طريقة غسل الشعر بالبلسم؟

هل تعرّفتِ إلى طريقة غسل الشعر بالبلسم؟

من الطرق الجديدة في غسل الشعر والتي انتشرت في السنوات القليلة الأخيرة، هي غسيل الشعر بالبلسم بدلاً من شامبوهات الشعر التقليدية. إذا كنتم قد سمعتم عن هذه الطريقة في ، فربما سمعتم أيضًا عما يثار حول هذه الطريقة من أنها تتسبب في وتكوّن القشرة، فما صحة هذه الأقاويل؟ إليك أفضل تقنية بدلاً من الشامبو وتصحيح المفاهيم الخاطئة حولها، وهل ينصح باستخدامها في العناية بشعرك وتنظيفه، أم بتجنبها واتباع الطريقة التقليدية.

 

أولاً، غسل الشعر بالبلسم لا يتسبب في تساقط الشعر أو تكوّن القشرة إذا اخترنا البلسم بعناية. في البداية نحتاج إلى بلسم خالٍ من السيليكون والشمع حتى لا يتسبب في أي ترسبات على فروة الرأس قد تؤدي إلى أضرار جانبية غير مرغوبة، وذلك بالإضافة إلى أهمية أن يكون خاليًا من الزيوت الثقيلة والزبدة لصعوبة شطفهم وإزالتهم تمامًا بالماء، مما قد يتسبب في ترسبات على فروة الرأس وتثاقل الشعر.

 

ثانيًا، من الضروري قراءة جميع المواصفات المذكورة على عبوة البلسم، والبحث عن المواصفات الخاصة بشروط غسيل الشعر بالبلسم للتأكد من استخدامك لهذه التقنية بطريقة صحيحة وبما يضمن لك نتائج إيجابية للعناية بشعرك. تتوفر العديد من المنتجات المناسبة بأسعار مناسبة في الأسواق، كما يمكنكم إيجاد مجموعة متنوعة من أنواع البلسم التي تصلح لغسيل الشعر بدلًا من الشامبو التقليدي على الموقع الإلكتروني ’ذا هير أديكت‘ والتي ستمنحكم النتائج المرجوة من أجل إطلالة شعر متألقة.

 

منتجات The Hair Addict متوفرة عبر موقع https://www.thehairaddict.net/

قد يهمّكِ أيضاً