نسّقي مكياجك مع مجوهراتك الذهبية

نسّقي مكياجك مع مجوهراتك الذهبية

لا شك أن في تطور مستمر، لكن تبقى المجوهرات الذهبية من إضافة كلاسيكية لا غنى عنها لإطلالة راقية وملفتة. وحين تخطر في بالنا إطلالة مزينة بالذهب، هذا لا يعني أن نتخيلها باللون الذهبي الأصفر المضيء، إنما لا بد أن نعي أن الذهب يأتي بدرجات متعددة وبأسلوب عصري يناسب مختلف المناسبات النهارية والمسائية على حدّ سواء.

 

وفيما يعتقد البعض أنه لا حاجة إلى ، نجد أنه أمرٌ أساسي في تنسيق الإطلالة ككل، خصوصاً وأن العديد من السيدات من يقعن في فخ الإطلالة المبتذلة، نظراً للبريق الذي تتمتع به المجوهرات الذهبية وقدرتها تغيير اللوك بالكامل.

إليكِ كيفية اختيار المجوهرات الذهبية التي تتلاءم مع مكياجك، دون الوقوع في فخ الابتذال:

 

هذه صيحات المكياج التي تجذب كل رجل حسب برجه!

 

الذهب بمختلف درجاته

إذا كنت ترتدين مجوهرات من الذهب الأصفر، إحرصي على اعتماد مكياج بارز، كأن تختاري ظلال داكنة وأحمر شفاه باللون الأحمر. خففي من استخدام البونزر لأنك لا ترغبين بتضارب إطلالتك مع المجوهرات الذهبية.

إذا كنت ترتدين الذهب الوردي، حافظي على مكياج طبيعي قريب من لون بشرتك، لتتمتعي بإطلالة أنيقة ومميزة. اختاري ألوان الزهري والنيود، فهي الأفضل مع هذا النوع من المجوهرات.

أما الذهب الأبيض، فهو من أرقى المجوهرات.يمكنك أن تختاري معه ألوان مكياج صارخة. تلاعبي بألوان ظلال العيون، واعتمدي الأخضر والأزرق والوردي. ارسمي عينيك بالأيلاينر وشفتيك بحمرة شفاه بألوان النيون الصارخة.

 

المجوهرات الثقيلة

القاعدة الأولى لهذا اللوك هي التركيز على نمط واحد لا أكثر. فإذا كنت ترتدين مجوهرات ضخمة مرصعة بالأحجار مؤلفة من عقد كبير وأقراط منسّقة معه، احرصي أن يكون مكياجك بسيطاً وناعماً لتسليط الضوء على مجوهراتك الجميلة، وليس العكس.

أما إذا كنت ترتدين أقراط ناعمة وصغيرة جداً أو عقد بسلاسل من عدة طبقات، فيمكنك عندها أن تعتمدي مكياج عيون قوي وشفاه بارزة.

 

مجوهرات الفينتاج الذهبية

ينصح بتطبيق ظلال عيون حيوية كالأزرق، والبنفسجي والزمردي والأخضر. مع المجوهرات المعتقة الذهبية البسيطة وتلك المزينة بأحجار داكنة اللون Vintage. يمكنك الاستعانة ب باللون الأسود ودرجات اللون البني، إذا كنت لست من محبات المكياج الملون.

 

طبقي مكياج سموكي بأقل من 3 دقائق

 

مكياج نيود

يعدّ المكياج الطبيعي أو النيود من أكثر صيحات المكياج انتشاراً اليوم، حيث يتم خلاله تطبيق الألوان التي تميل إلى ألوان البشرة الطبيعية كالبيج والوردي وغيرها. وبما أن إطلالتك ستكون بسيطة وخالية من الألوان، يمكنك اللجوء إلى مجوهرات مرصعة بأحجار ملونة يتداخل فيها الذهب الأصفر، الذي سيضيف اللمسة المثالية من البريق الذي يحتاجه مكياجك الطبيعي بأسلوب متوازن. لذا لا تترددي في تجربة هذا الأسلوب!

 

مكياج مشرق

فكري باعتماد المكياج المشرق والخدود المضيئة والشفاه الزهرية، فهو من المكياجات المفضلة لمدونات الموضة. هذا اللوك الرائع ينبغي استكماله بمجوهرات رائعة أيضاً. تزيني بعقد ناعم من السلاسل الذهبية أو خواتم مرصعة بالأحجار الكريمة والتي ستلائم البريق المشعّ من بشرتك.

 

ظلال العيون

كل العيون بحاجة إلى لوحة من الظلال التي تضيف إليها إطلالة ساحرة ونظرة ثاقبة. ومع المجوهرات الذهبية، لا بد من تفتيح الزاوية الداخلية للعين بظلال فاتحة مطفية أو براقة. إبتعدي عن الألوان الداكنة لأنها تفسد اللوك.

قد يهمّكِ أيضاً