ما هي وصلات الشعر اللاصقة من تيبس أند توز؟

ما هي وصلات الشعر اللاصقة من تيبس أند توز؟

ترغبين في الحصول لى شعر أطول وأكثف في ساعات؟ تعتقدين أنه أمر مستحيل؟ إليك الحل... تقدّم صالونات تيبس أند توز في معظم فروعها في دبي، وصلات الشعر اللاصقة والتي تعد من أفضل الطرق لتحقيق تغيير كبير في الشعر. تمنحك وصلات الشعر اللاصقة حرّية التحكّم بطول، لون وكثافة شعرك دون إحداث أي أضرار مباشرة على الشعر. فبمجرد النظر في المرآة ، ستشعرين بأنك امرأة جديدة. ومن تجربتي الطويلة مع وصلات الشعر، يكفي القول أن الوصلات اللاصقة تعزّز ثقتك بنفسك وتسمح لك بالتمتّع بشعر طويل وكثيف في غضون ساعات.

 

هناك أنواع مختلفة من الإضافات التي يمكنك الحصول عليها، فمنها خصلات الكيراتين، أو الخياطة التي يتم تطبيقها بإبرة وتدوم حتى ثلاثة أشهر. ولكن إذا كنت تريد الحصول على إطلالة طبيعية ولكن مع شعر كثيف جداً وأنيق المظهر، فتعد الوصلات اللاصقة خيار سهل يسمح لك بشبكها وإخراجها من شعرك الطبيعي. 

 

قمنا بزيارة المديرة الفنّية للشعر لدى تيبس أند توز، كاترين هوكس Catherine Hawkes، للاستفادة من خبرتها الطويلى في أصول تركيب وصلات الشعر. تقوم خبيرة الشعر بتقييم نوع الشعر الطبيعي واختيار الوصلات الأفضل لشعرك من حيث اللون والملمس. إن عملية إضافة الوصلات اللاصقة سهلة وكذلك عمليّة إعادة تركيبها أو فكّها، وتبدو أكثر طبيعية لأنها تلتصق تمامًا على رأسك ، في حين أن الأنواع الأخرى لديها قواعد أكثر سماكة.

 

بعد الانتهاء من عملية التقييم واختار الوصلات الأنسب لشعرك، تبدأ عملية التركيب والتي تستمر لحوالي ساعة واحدة على الأكثرر. من الرائه أيضاً أنه يمكن إزالتها بسهولة، والقدرة على إعادة استخدام الشعر نفسه مراّراّ وتكراراً. لن تضطري للجلوس لفترة طويلة على الإطلاق!!!

 

من ثم، يقصّ الشعر بالطول الذين ترغبين به ويصفّف. فعلاً تقنيّة رائعة وسحرية تناسب جميع النساء، خاصةً اللواتي تعاني من انقطاع الشعر بسبب الوصلات ، فستكون الوصلات اللاصقة الخيارً الأكثر أمانًا بالنسبة لهن. ومع هذه الوصلات، ستحمين شعرك من التلف والتقصيف والجفاف بسبب صبغات الألوان وحرارة السيشوار. 

 

يمكن أيضاً المزج بين وصلات الشعر، ووضع خليط من الأشرطة غير المرئية الجديدة المتواجدة في صالونات تيبس أند توز والشريط العادي من علامة بيوتي ووركس Beauty Works. 


يوجد 23 صالونًا لتصفيف الشعر في الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك العثور عليها 
https://www.tipsandtoes.com/en/store-locator/

 أو الاتصال على الرقم التالي: 04- 399 550
www.TipsAndToes.com
Instagram.com/TipsAndToesME

 

 

قد يهمّكِ أيضاً