ما هو سرّ بشرة الفيليبينيات البيضاء؟

ما هو سرّ بشرة الفيليبينيات البيضاء؟

نجد الكثير من السيدات الفيليبينيات في بلداننا العربية يتمتعن ببشرة بيضاء صافية وخالية من الشوائب وهنّ لا يعتمدن أبداً وصفات ، إنما يلجأن إلى خطوات سنتعرف عليها للعناية بالبشرة والتي تحقق لهنّ هذه النتيجة الرائعة. إكتشفي أسرارهنّ الجمالية واستعيني بها بتحصلي على بشرة بيضاء، نقية وجذابة!

جل الألوي فيرا: تنشأ الفيليبينيات على استخدامه

فوائد الألوي فيرا الجمالية لا تعدّ ولا تحصى، وهي من النباتات التي تنشأ عليها الفيليبينيات لحماية البشرة ومعالجتها من التهيجات وحروق الشمس والطفح الجلدي. كما يستخدمنها لترطيب البشرة وتخفيف التصبغات والبقع الداكنة، ومختلف شوائب الجلد والتي تساهم حكماً في تبييض البشرة.

البابايا: فاكهت لتفتيح البشرة من دون أيّ كريم

من أفضل الحيل التي تستعملها السيدة في الفيليبين لتبييض البشرة، ثمرة البابايا التي تخفف من البقع الداكنة وتنظف البشرة من أيّ آثار للإسمرار، كما أن طريقة استخدامه سهلة للغاية. يكفي أن تفركي المنطقة المصابة بالبابايا المهروسة لتقشيرها. أتركيها لمدة 10 دقائق ثم إغسليها بالماء البارد. فالأنزيمات وأحماض ألفا هيدروكسي في البابايا تساهم في تخفيف التصبغات الجلدية وتنعيم البشرة.

زيت جوز الهند للعناية بالبشرة والشعر

لطالما استعملت المرأة في الفيليبين زيت جوز الهند للعناية بجمالهنّ حتى قبل أن تظهر مستحضرات التجميل وكريمات الشعر التجارية، وذلك للتمتع بشعر صحي ولامع وبشرة ناعمة ورطبة.

قد يهمّكِ أيضاً