ما هو المكون السحري لمحاربة التجاعيد؟

ما هو المكون السحري لمحاربة التجاعيد؟

تعرفي على كيفية محاربة التجاعيد باستخدام زيت جوز الهند بـ 6 وصفات فعالة وطبيعية 100٪، ستساعدك على الحصول على نتائج سريعة.

 

1- زيت جوز الهند لمحاربة التجاعيد

اغسلي وجهك بالماء البارد وامسحيه بمنشفة نظيفة، ثم ضعي بضع قطرات من زيت جوز الهند على أطراف أصابعك وضعيها على وجهك ورقبتك. دلكي في حركات دائرية لبضع دقائق، واتركي الزيت طوال الليل وكرري كل ليلة حتى ظهور النتائج.

 

2- خل التفاح وزيت جوز الهند

ذوبي خل التفاح بالماء وضعيه على وجهك باستخدام كرة قطن، واتركيه يجف تماماً. دلكي وجهك بزيت جوز الهند، واتركيه على بشرتك طوال الليل وكرري كل ليلة حتى ظهور النتائج المطلوبة.

 

3- زيت الخروع وزيت جوز الهند

امزجي 3 قطرات من زيت جوز الهند العضوي مع 3 قطرات من زيت الخروع واستخدميه لتدليك وجهك بلطف. اتركيه لأطول فترة ممكنة، ويفضل أن يكون بين الليلة وضحاها وكرر هذه الطريقة يومياً للحصول على أفضل النتائج.

 

4- الفيتامين E وزيت جوز الهند

افتحي كبسولة فيتامين E بعناية وافرغي المحتوى في وعاء وأضيفي بضع قطرات من زيت جوز الهند واخلطي جيداً. ضعي المزيج على وجهك، وقومي بتدليكه لبضع دقائق. كرري كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش.

 

5-زيت جوز الهند والعسل

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع نصف ملعقة صغيرة من العسل، وضعي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ساعة تقريباً. اشطفي بالماء البارد وكرري العملية يومياً.

 

6- زيت جوز الهند والكركم

امزجي رشة من مسحوق الكركم مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند واخلطيهم جيداً. ضعي المعجون على منطقة التجاعيد واتركيه لمدة 15-20 دقيقة. اشطفي بالماء البارد وكرري يومياً.

قد يهمّكِ أيضاً