ما سر جمال شعر النجمات الهنديات؟

حصدت العديد من شهيرات بوليوود إجماع كبير من المجلات والصحف على جمالهنّ وتألقهنّ، حيث أنهنّ يتميزن بجمال جذاب جعلهن خاطفات للأنظار ونلن إعجاب الكثيرين حول العالم. هذا الصيف، اختاري السعادة عنواناً عريضاً ليومياتك، ونمط حياة جديداً تتبعينه للمحافظة على صحتك وجمالك. إطلعي على للعناية بالشعر، لتتعلّمي أصولها وتتمتعي ببشرة مشرقة وشعر صحي، لامع وجذاب. اتبعي النصائح!

 

بريانكا شوبرا وقناع العسل لشعر لامع وجذاب

نجحت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا في خطف الاضواء اليها نظراً لنعومة بشرتها وجمال شعرها، وأهمها عبر إطلالاتها الساحرة على السجادة الحمراء في المناسبات الرسمية. وبالإضافة إلى جمالها الساحر، فإن بريانكا شوبرا تتمتع بشعر صحي، نضر ولامع يكون حاضراً لاثبات أنوثتها ويبدو أنها تغذيه وتعتني به باستخدامها قناع العسل والزبادي الذي تعلّمته من جدتها.

 

 

آيشواريا راي وقص الشعر بالشمعة

إذا كنت تتساءلين عن سرّ شعر أيشوريا راي الطويل والذي ينبض صحة وجمالاً، فاعلمي أنه يكمن بالشمعة. نعم، عوض قص أطراف شعرها بالمقص وبشكل دوري تتخلص النجمة البوليوودية، التي تألقت أكثر من مرة على السجادة الحمراء، من أطراف شعرها المتقصة بواسطة حرقها بالشمعة وهي عادة هندية قديمة.

 

 

ديبيكا باديكون وزيت جوز الهند لشعر صحي ولامع

من جهتها، وحفاظاً على صحة شعرها ولمعانه من آثار التلوث والسفر المتكرر وأضواء الكاميرات تعمد النجمة الهندية ديبيكا باديكون الى تدليك فروة رأسها بزيت جوز الهند مرّة في الاسبوع على الأقل. وقد تبين أن هذه الحيلة الطبيعية تقوي جذور الشعر وتمنعه من التساقط كما أنها تحول دون تقصف أطرافه.

 

ما هو سرّ جمال الهندية كارينا كابور؟

 

المزيد
back to top button