ماسك ميغان المفضل لبشرة مضيئة

ماسك ميغان المفضل لبشرة مضيئة

لن ندّعي أن بشرة مثالية وخالية من الشوائب منذ الولادة، إلا أنها أميرة ونجمة عالمية تمتلك امتيازات استثنائية، لاسيما المال وخبراء العناية بالبشرة، وأغطية الوسائد الحريرية الفخمة وغيرها. لكن ماذا لو أردت الحصول على بشرة مشرقة وجميلة كبشرة ميغان ولا تملكين المال الوفير؟ يكشف لنا خبير العناية ببشرة دوقة ساسيكس نيكولا جوس، أفضل ماسكات لبشرة مشرقة ونقية، والأهم أنها غير مكلفة تستخدم فيها مكونات طبيعية موجودة في خزانة مطبخك:

 

حيلة ميغان ماركل لبشرة شابة وخالية من التجاعيد

 

ماسك جوز الهند والكركم هو المفضل لديها. وبحسب جوس، يعمل هذا الخليط على تبييض البشرة وترطيبها دون أن يكون قاسياً على البشرة. فزيت جوز الهند يساهم في ترطيب وتنظيف البشرة، فيما يساعد الكركم على تهدئة الجلد والتخفيف من إلتهابات البشرة.

أضيفي ملعقة صغيرة من الكركم إلى ملعقتان من زيت جوز الهند وامزجي الخليط جيداً قبل تطبيقه على البشرة لمدة 15 دقيقة، ومن ثم إغسلي وجهط بالماء الدافىء.

 

ينصح نيكولا السيدات اللواتي لا يحبذن استعمال ، الإستعانة بـ . فالشوفان هو مقشر طبيعي ناعم على البشرة، فيما يعتبر العسل مضاد طبيعي للبكتيريا يساعد على التخلص من البثور وحب الشباب، يخفف من لإلتهابات ويمنحك بشرة ناعمة.

إمزجي ملعقة من العسل مع ربع كوب من الشوفان المطحون. بلّلي بشرتك بالماء ثم طبقي الماسك ودلّكي وجهك به لمدة 5 دقائق، قبل غسله بالماء البارد. والنتيجة: بشرة مضيئة ومشرقة وخالية من الشوائب.

 

قد يهمّكِ أيضاً