ماذا يحصل عند تطبيق زيت الخروع على الرموش؟

ماذا يحصل عند تطبيق زيت الخروع على الرموش؟

الخروع إستخدامات جمالية عديدة منها ترطيب البشرة و وغيرها من إلتهابات البشرة، إلى جانب محاربة التجاعيد والتخلص من البقع الداكنة، لكن ربما ما لا تعرفينه عن أنه يساعد على وتطويلها.

على عكس المكونات الأخرى، يمنع هذا الزيت إغلاق المسامات ولا يسبب تهيّج البشرة، لذلك يعدّ زيت الخروع من العلاجات الطبيعية الآمنة على البشرة.

نعرّفك اليوم على أبرز على الرموش.

 

إصنعي هذه الماسكارا المنزلية لتكثيف الرموش

 

هل يساعد زيت الخروع على تكثيف الرموش؟

زيت الخروع، كما هو معروف، يتم استخدامه لتطويل الشعر وهو مفيد جداً لنمو الرموش، يساهم في تكثيفها وتطويلها لأنه ملين قوي وفعال. يحتوي زيت الخروع على حمض الريسينولييك الذي يحتوي بدوره على نسب عالية من الدهون الثلاثية Triglycerides وعلى الأحماض الدهنية أوميغا 6، التي تعمل ترطيب الرموش وتنشيط الدورة الدموية وتحفيز بصيلات الشعر للنمو بشكلٍ أفضل.

كما تزيد خصائص زيت الخروع من تغذية الرموش وتقوية جذور الشعر والعمل على تثبيتها ومنعها من التساقط، ما يمنح رموشك الطول والكثافة التي لطالما حلمت بها بطريقة طبيعية بسيطة. عند التطبيق المنتظم لزيت الخروع على خط الرموش ستلاحظين أن شعر الرموش قد بدأ ينمو بشكل سريع.

 

كيف تستخدمين زيت الخروع على الرموش؟

قبل ، احرصي على استخدام زيت الخروع الخام، لأنه عند دمجه مع مكونات أخرى، يمكن أن يسبب حساسية البشرة ولن يكون له أيّة فعالية على البشرة تاركاً عليها آثار زيتية. إستعيني بنوعين فقط هما زيت الخروع المركّز وزيت الخروع الأسود الجامايكي.

قبل الخلود إلى النوم، طبّقي كمية صغيرة منه على خط رموشك بواسطة عود قطني، وأحرصي ألا يتسرب إلى داخل العينين. أزيلي الزيت عن رموشك في الصباح.

إذا شعرت بأيّة أعراض ردّ فعل تحسّسي كالحكّة أو الاحمرار، يجب غسل العينين فوراً والتوقف عن استخدامه. وإذا استمرّت الأعراض إستشيري الطبيب.

 

مكون واحد لتكثيف الرموش والنتيجة مضمونة

قد يهمّكِ أيضاً