كيف أبدو أصغر سناً؟

كيف أبدو أصغر سناً؟

كلنا نتمنى أن نبدو دائماً أصغر سناً وأكثر صحةً من الناحية البدنية ولكن خاصةً من الناحية الجمالية. واليوم سنطرح عليك بعض النصائح لكي تظل اطلالتك شابة، جميلة ومفعمة بالحياة.

 

رطبي بشرتك

ان كنت لا تعلمين، فإن علامات تقدم العمر تبدأ أولاً في الظهور على اليدين، وحتى لو كانت بشرة وجهك ما تزال شابة. لذلك ننصحك بالاهتمام بيديك ووجهك بشكل يومي ومنتظم، وذلك بتطبيق كريم واقٍ من الشمس، والحرص على ترطيبهما. كما يمكنك استخدام المستحضرات المقاومة للتجاعيد لتشدّ بشرتك وتمنحها النعومة. 

 

قشري بشرتك

هذه طريقة فعّالة لتبدو بشرتك أصغر سناً. فهذه العملية تزيل خلايا الجلد الميتة، تمنح بشرتك المظهر الصحي والشباب، تحافظ على نظافة البشرة، وتعزز إنتاج مادة الكولاجين فيها.

 

تخلصي من التجاعيد والبقع

استعملي الكريمات الغنيّة بالفيتامين A، والمستحضرات التي تحتوي على مادة الريتينول والهايدروكينون، والتي تخلصك من التجاعيد وتويد لون بشرتك وتفتحها.

 

اشربي الكثير من الماء

هذه من اسهل وافضل الطرق الطبيعية لتبقى بشرتك شابة، مشدودة ومتوهجة. فالماء هو مكون رئيسي وضروري لبشرتنا، وهو يساعد خلاياها على أن تعمل بشكل صحيح كما وأنه يبعد الشيخوخة عنها.

 

اعتني بأسنانك

قومي بالإبتعاء عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين، فهي تساهم في جعل اسنانك صفراء اللون، الأمر الذى يجعلك تبدين أكبر سناً. أيضاً، قومي بتنظيف أسنانك بمعجون يحتوي على مواد مبيضة، وذلك لتمنحى أسنانك اللمعان، الصحة والشباب.

قد يهمّكِ أيضاً